سام برس / حسام الخرباش
تفقد رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية احمد صالح سيف اليوم ومعه وكيلة وزارة الأشغال العامة المساعد ياسمين العواضي سير العمل في المرحلة الأولى من مشروع مدينة الجند السكنية لذوي الدخل المحدود والشباب.
وطاف رئيس مجلس مؤسسة التأمينات بعدد من المباني التي تم استلامها وكذا التي هي في مراحلها النهائية، مشيرا إلى انه قد تم استلام بعض المباني من المقاولين والبعض الآخر في مرحلة التشطيب النهائي، مشددا على ضرورة التقيد بالمواصفات والمواعيد المتفق عليها.
وأضاف أن لدى المؤسسة مشروع استثماري وسكني لثلاثمائة وحدة سكنية وأسواق ومكاتب تجارية ومرافق خدمية مختلفة للمشروع سيبدأ العمل به العام القادم، داعيا الى تضافر الجهود من قبل مختلف الجهات ذات العلاقة من اجل إنجاح المشروع وتحقيق أهدافه على المستويين الاقتصادي والاجتماعي.
من جهتها أشارت وكيلة وزارة الأشغال المساعد ياسمين العواضي إلى ان لجنة المشروع تواصل عملها في فحص وتدقيق البيانات الخاصة بملفات المتقدمين تمهيدا لإعلانها عبر الصحافة لمعرفة الحالات التي لا تنطبق عليها المعايير من خلال التبليغ عنها مباشرة إلى اللجنة لمن يريد ولإضفاء مزيد من الشفافية لعمل اللجنة.

حول الموقع

سام برس