سام برس / تعز / سماح العمراني
افرجت السلطة المحلية بمحافظة تعز ، اليوم  عن 27من المغرر بهم والذي قضوا فتره الاحكام المقرره شرعا وقانونا
وأثناء الإفراج هنأ محافظ محافظة تعز عبده محمد الجندي المعتقلين بمناسبة الإفراج عنهم وعودتهم إلى حضن الوطن .

وأشار إلى أهمية الوقوف صفا واحدا في مواجهة العدوان الذي جلب مرتزقة العالم لقتال أبناء الشعب اليمني والأطفال والنساء والابرياء..

كما أكد محافظ تعز عبده الجندي  ان التوجيهات العليا شددت على ضرورة زيارة السجون والنظر في اوضاع المسجونيين وإطلاق سراح كل من لم يثبت عليه الجرم المنسوب اليه ،وقال الجندي نحن دعاة امن واستقرار وبناء ولسنا معولا للهدم والتدمير والتخريب منوها ان قضيتنا هو العدوان والحصار ، وان ملامح الحرب اصبحت في نهايتها وان ظهور صراعات قوى العدوان بدأت الان اكثر وضوحا وهي تباشير النهاية الحتمية لكل عدوان ظالم.

ولفت محافظ محافظة تعز إلى أهمية استشعار المسئولية وإدراك حجم المؤامرة الدولية التي تحيكها دول العدوان ضد الشعب اليمني.. مشددا على أهمية الوقوف في خندق واحد إلى جانب أبناء الشعب و الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان لإفشال كافة المخططات والمؤامرات .

ودعا محافظ تعز كافة المغرر بهم للعودة إلى جادة الصواب والرجوع إلى أهلهم ومناطقهم والوقوف إلى جانب الشعب اليمني في الدفاع عن عزة وكرامة اليمن واليمنين.

من جانبهم اكد المغرر بهم والمفرج عنهم العودة الى جادة الصواب .. لافتين الى الإغراءات الكاذبة التي وعدهم بها المرتزقة.. مؤكدين رفضهم القاطع لقتال اخوانهم أبناء الشعب اليمني وقتل النساء والأطفال  والابرياء وانهم لن يكونوا ادوات بيد العدوان ضد الوطن معبرين عن تقديرهم وامتنانهم السلطة المحليه والمجلس السياسي .. داعين كافة المغرر بهم خارج الوطن للتقدم بطلب العفو العام والعيش بسلام بين اهلهم.

حضر عملية الافراج عن المعتقلين نائب مدير أمن تعز احمد العزب ومدير عام مكتب المحافظ رامي الجندي وعدد من المشائخ والشخصيات بالمحافظة.

حول الموقع

سام برس