سام برس
في استفزاز لمشاعر الشعوب العربية والاسلامية والدماء والاعراض والدمار الذي تسببت به الادارة الامريكية والدعم السعودي للارهابيين في سوريا والعراق واليمن .

دعا إمام المسجد الحرام خلال خطبة الجمعة اليوم قادة الأمة العربية والإسلامية ألا يضيعوا فرصة الاجتماع  " المبارك " مع ترامب في القمة المقررة، التي تقام الأحد المقبل، في الرياض بين قادة العالم العربي والإسلامي والرئيس الأميركي دونالد ترامب.

وتأتي هذه الخطوة التي تعتبر بمثابة الفتوى والفوضى
دون اي اشارة اواستنكار او فتوى بخصوص مايحدث للشعب الفلسطين والاسرى في سجون اسرائيل  ، كما انها تُعتبر قفزاً على القيم الدينية والاخلاقية وتضليلاً للمسلمين داخل الحرم وخارجه والتسويق للمشروع الجديد الذي يحمله ترامب لتدمير ماتبقى من الامة العربية والاسلامية ، رحب إمام المسجد الحرام  بالرئيس ترامب الذي توعدد وهدد المسلمين والسعودية أثناء وبعد حملته الانتخابية ومنع مواطني ست دول من الدخول .

 ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن الشيخ حميد قوله: "أيها القادة المجتمعون ينبغي أن يكون الطرح واقعياً، وأن توضع النقاط على الحروف، والتأكيد أن التدخلات في المنطقة كان لها الأثر السيئ في تفاقم الصراعات الطائفية والدينية والقومية والعرقية".

كما دعا الى "لجم هذه الفوضى المسلحة التي يقودها إرهابيون، ووقودها شباب أغرار ومن ورائهم رعاة إرهاب ما ساعد الجماعات المتطرفة على سهولة الاستقطاب في مناطق الصراع والنزاع".

واختار الرئيس ترامب أن يبدأ أولى رحلاته الى الخارج في السعودية، حيث سيلقي أمام أكثر من 50 من قادة الدول الإسلامية خطاباً ملهماً حول الإسلام!!
.
وقال ترامب: "سأدعوهم الى مكافحة الكراهية والتطرف"، مشيراً الى "رؤية سلمية" للإسلام.

حول الموقع

سام برس