سام برس / إب/ جميدالطاهري
حسم محافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح   وعدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية   قضية الاعتداء على منزل البرلماني الشيخ عبدالله قحيزة الكائن في سائلة جبلة وسط مدينة إب من قبل طقم عسكري مسلحة قام في اطلاق النار على المنزل الخميس الماضي  وقال مصدر محلي بمحافظة إب ل.  بانه تم وصول محافظ إب وعددا من الشخصيات الاجتماعية الي منزل  البرلماني ورجل الأعمال الشيخ عبدالله أحمد القحيزة لاحتواء تداعيات الاعتداء  الذي تعرض له منزله الخميس الماضي من قبل طقم عسكري .

واشار المصدر الي ان محافظ إب والمرافقين له من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية بان وصولهم الى  منزل البرلماني قحيزة بهدف الى انهاء قضية الاعتداء على منزله

مشيرا ان المحافظ صلاح تحدث خلال وصوله الي منزل مكانة الشيخ الفحيزة الا جتماعية كبيرة  كعضو في مجلس النواب وشخصية اقتصادية لها دورها في رفد الاقتصاد الوطني.
واوضح المصدر بان محافظ اب ثمن تجاوب البرلماني قحيزة الايجابي وذلك للحسم القضية بشكل تام .
واضاف المصدر الي ان البرلماني القحيزة رحب في محافظ إب ومن معه الذين وصوبوا الي منزله وهي تأتي وفقآللا عراف القبلية اليمنية لمثل هذه  القضايا.

موضحآ الي ان البرلماني قحيزة اعلان العفو  عن الجنود الذين قاموا في الاعتداء على منزله بتهمة لا تمت للحقيقة بأي صلة.

والفت المصدر الي ان  الشيخ القحيزة اشاد بحضور محافظ إب ومن معه من المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وتحكيمهم له وإنهاء التوتر جراء الاعتداء على منزله.
 
وقال المصدر الي ان أقارب الشيخ القحيزة عبروا عن تقديرهم لوصول المحافظ صلاح وعدد من كبار مسئولي المحافظة والمشائخ والشخصيات الاجتماعية المرافقة له مؤكدين أنهم وكل أبناء محافظة إب سيكونون عونا وسندا لجهود قيادة السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار بالمحافظة والحفاظ على سلمها الاجتماعي الذي ينعم به كل أبناء محافظة السلام.

وكان منزل البرلماني القحيزة  ترض الخميس الماضي لاطلاق نار كثيف من قبل أطقم عسكرية  مما أثار الرعب والهلع لدى الأطفال والنساء بالمنزل واسفر عن اصابة أحد الضيوف باصابة متوسطة نقل على إثرها الى المستشفى ، بالاضافة الى الأضرار التي لحقت بنوافذ وجدران المنزل والسيارات الواقفة أمامه.

حول الموقع

سام برس