سام برس / شمس الدين العوني
المشاركة في معرضي الاتحاد و الرابطة و معرض رواق بن عروس عن القدس..

يواصل الفنان التشكيلي محمد بن الهادي الشريف أنشطته الفنية التي تنوعت في الفترة الأخيرة بين المعارض الفردية و الجماعية و حضور الفعاليات الثقافية و مواكبة الندوات التي تمثل بالنسبة اليه مجالا للتواصل و الالتقاء بالفنانين و النقاد و متابعي الفنون .

في هذا السياق كانت هناك مشاركة للرسام الشريف في المعرض السنوي لاتحاد الفنانين التشكيليين بعمل من أعماله الفنية التي أنجزها مؤخرا  و توزع معرض الاتحاد لهذه السنة على فضاءات متحف خير الدين ورواق يحيى بالبالماريوم و دار الفنون بالبلفيدير و تعد مناسبة المعرض السنوي لاتحاد الفنانين التشكيليين التونسيين برئاسة الفنان الدكتور وسام غرس الله بالنسبة للفنان محمد بن الهادي الشريف مناسبة مهمة للمشاركة و التواصل الفني مع الرسامين و غيرهم من المهتمين بالفن الجميل  .. كما كانت له مشاركة في المعرض السنوي للرابطة التونسية للفنانين التشكيليين برئاسة الفنانة و الجامعية هدى رجب حيث قدم عملا فنيا من أعماله المنجزة.

في جانب آخر شارك الفنان محمد بن الهادي الشريف في الحدث الفني التشكيلي الجماعي الذي احتضنه رواق الفنون ببن عروس بادارة الفنان التشكيلي المميز عيسى قويرح و ذلك ضمن التضامن مع الشعب الفلسطيني حيث تم انجاز عمل كبير عن القدس الى جانب عرض اللوحات الفنية المعبرة عن حق الشعب الفلسطيني في استعادة أرضه المغتصبة من الكيان الصهيوني الى جانب حقوقه و انتظم هذا المعرض و الحدث الثقافي بدعم و اشراف من قبل المندوبية الجهوية للثقافة ببن عروس.

هذا و قد تابع الفنان الشريف اللقاء التكريمي الخاص بالفنان التشكيلي ابراهيم العزابي في فضاء رواق علي القرماسي بالعاصمة و هو من تنظيم الرابطة التونسية للفنانين التشكيليي

حيث قدمت مداخلات و شهادات تخص تجربة و مسيرة العزابي من قبل عدد من الباحثين و النقاد و الفنانين ..و يعد الفنان الشريف لمعرضه القادم ضمن الاشتغال على أعمال جديدة.

حول الموقع

سام برس