سام برس
تواصل بيونغ يانغ تجاربها الصاروخية القصيرة والبعيدة المدى رغم نباح امريكا واليابان ودول اوروبا ، واصدار بيانات الادانة واثارة الرأي العام الدولي والامم المتحدة بإن من شأن ذلك تهديد الامن والسلم الدوليين .

حيث أشرف زعيم كوريا الشمالية كيم جون أون على اختبار نظام أسلحة جديد مضاد للطائرات وأمر بإنتاجه بشكل ضخم ونشره في الامن والاستقرار الدوليين في خطر ، ورغم تلك الصرخات تواصل هيئة التصنيع الكورية الشمالية تجاربها الناجحة بكل ارادة واصار وتحدي نادر .

وقالت وكالات انباء ان الرئيس الكوري الشمالي كيم جون أون ، أشرف بنفسه على اختبار نظام أسلحة جديد مضاد للطائرات وأمر بإنتاجه بشكل ضخم وووجه بنشره في كل أنحاء كوريا الشمالية وذلك بعد أسابيع من التجارب الصاروخية الباليستية التي أجرتها بيونغ يانغ في تحد للعالم.

 وقالت وكالة الأنباء الكورية الشمالية الرسمية، "إن الزعيم كيم جون أون أشرف على اختبار نظام أسلحة جديد مضاد للطائرات وأمر بإنتاجه بشكل ضخم ونشره في كل أنحاء كوريا الشمالية"

يذكر أن كوريا الشمالية أطلقت في ساعة مبكرة من صباح يوم الأحد الماضي صاروخا باليستيا قطع مسافة 500 كيلومترا قبل أن يسقط في بحر اليابان خارج حدود منطقة اليابان الاقتصادية الحصرية .

حول الموقع

سام برس