سام برس
بعد الهجمة الاعلامية الشرسة الذي تعرض لها أمير قطر الشيخ " تميم بن حمد آلـ ثاني " من قبل وسائل اعلام امريكية وسعودية واماراتية على خلفية تصريحات للشيخ تميم عن العلاقات مع ايران وانفاق السعودية 460 مليار دولار ونفي وزارة الخارجية القطرية لتلك التصريحات جملة وتفصيلا والحديث عن تعرض وكالة انباء قنا للاختراق الممنهج.

أشعل وسم "تنور_الكويت_ياتميم" موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ليصبح الأكثر انتشارا في الكويت، والذي تداول فيه المغردون الترحاب الكبير بزيارة أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ليوم غد الاربعاء لتهنئة أمير الكويت وبحث عدد من الملفات من بينها الازمة المشتعلة بين قطر والسعودية والامارات والبحرين.

وبعد نشر خبر زيارة أمير قطر الاثنين، أطلق مغردون الوسم، ليصل عدد المتفاعلين معه إلى قرابة 25 ألفا، بعد عدة ساعات فقط.

وقامت بلدية الكويت بتزيين الأبراج، المعلم الأبرز في العاصمة، بألوان علم قطر، احتفاء بالزيارة ، بحسب ماذكره موقع " روسيا اليوم".

وقال المغرد أنور مساعد الطبطبائي، مرحبا بالزيارة: "هكذا التلاحم الحقيقي الموجود في جميع الدول الخليجية، وهو شعور الأغلبية، والحساد والمرتزقة مجرد صوت عالي مزعج مؤقتا!".

في حين غرد نبيل الجماعي: "قطر والكويت.. علاقات تاريخية راسخة تحت مظلة البيت الخليجي".

بدوره قال المحامي عادل قربان: "كل ضيف على سمو الأمير (أمير الكويت) هو ضيف وحبيب غالي علينا، ومكانه على الرأس، وبوسط العين، حللت سهلا يا شيخ تميم، ونزلت ضيفا على رجل عظيم".

حول الموقع

سام برس