بقلم / حميدالطاهري
حكومة الانقاذ الوطني عجزت في  صرف مرتبات اكثرمن مليون موظف وموظفه يمني في مختلف المرافق الحكومية خلال ثمانية اشهر ، فقد حققت حكومة الانقاذ الوطني  فسادآ بلا حدود عجزت الاقلام عن عملية حصر فساد الفاسدين الذين نهبوا المال العام العام واكثر من مليون موظف يعيشون حياتهم بلا راتب ..

فأن حكومة الانقاذ انقضت نفسها في نهب المال العام وموظفين الدولة اليمنية بلاراتب والحكومة تصرح في الوسائل الاعلامية المسموعه والمقروه بأنها ستصرف كافة المرتبات لكافة موظفين الدولة والموظفين تعمهم الفرحه ويمض هذا الشهر والشهر الثاني وتصريحات الحكومة لم تحقق والموظفين في معاناة يومية لعدم صرف مرتباتهم

حكومة الانقاذ قررت عمل بطاقة سلعية لموظفي الدولة بنسبة50% من مرتباتهم  قالوا الموظفين طيب حل المشكلة ولكن لم يحقق الحلم هاهم الموظفين يشكوا حالتهم كل ساعة والحكومة خارج نطاق الخدمة والموظفين يعيشون حياتهم في أشد المراحل التاريخية والحكومة تعيش في سعادة والموظفين في وضع ..قاصي تبكى القلوب وتدفع لاحالتهم العيون ..

ياسلام ياحكومة الانقاذ حققت المعجزات التاريخية في كل المرافق الحكومية وموظفين الدولة بلا راتب .ومعجزات عظمية حققتها ياحكومة الاجتماعات الذي ليس لها اي قمة  ..

هاهم اكثر من مليون موظف وموظفه يعيشون حياتهم اليومية في ازمة مادية لعدم صرف مرتباتهم كامله ونصف الراتب ايش يعمل به الموظف ياقيادة المجلس السياسي الاعلى ياحكومة بن حتبور والوضع قاسي لدى كل موظف لعدم صرف المرتب كونه اساس حياة كل موظف . ولكن للاسف حكومة الانقاذ لم تنقذ مليون موظف يمني في صرف مرتباتهم رغم الايرادات الكبيرة الذي تورد ولانعلم اين مصير ايرادات الدولة التي تورد بمليارات الى البنك المركزي اليمني بصنعاء وفروعه في المحافظات التي تحت سيطرت حكومة الانقاذ الوطني ..

والسؤال هنا أين مصير تلك الايرادات ياحكومة الفشل ..وان الموظفين يعيشون حياتهم في قهر لعدم صرف مرتباتهم الذي لا يعملوا أين مصيرها .

ياحكومة الانقاذ الوطني يامجلس النواب يامجلس السياسي الاعلى الموظفين في مختلف مؤسسات الدولة يعيشون في اشد الأزمات بما يعانوا من وضع قاسي جدا وانتم في غياب عن معاناة الموظفين .

هاهم الموظفين يعانوا معانات شديدة جراء عدم صرف مرتباتهم ياحكومة الانقاذ الوطني ويقول المثال (قطعة الرأس ولا قطع الراتب) كونه نبض قلوب كافة موظفي الدولة ولاحياة بلاراتب فأنه أساس حياة كل موظف وموظفه .

ياحكومة كفى كذب وتصريحات صحفية حول صرف المرتبات فعليك ياحكومة ان تقولي (مافي مرتبات ) وثورة المجاعة قادمة عما قريب ولن ترحم أي حاكم ومسوؤل فاسد في شمال الوطن وجنوبه انقذوا الموظفين قبل أن تدلالع ثورة مطالبة الراتب الذي ستكون قوى ثورات اليمن الواحد كونها ثورة مجاعة . والصبر طال والموظفين يمرون في أزمة مالية كبيرة عليك ياحكومة حسم قضية صرف كافة مرتبات الموظفين من اجل انقاذ حياتهم وحياة أسرهم واطفالها كونهم يعيشون بوضع قاسي ..

فأن اكثر من مليون موظف يمني في صبر ياحكومة الانقاذ فعليك صرف كافة المرتبات من اجل ان يعيشون الموظفين حياتهم في سعادة كفى ضحك عليهم و كلنا فداء اليمن الغالي وبالروح والدم نفديها وكلنا ضد العدوان السعودي الامريكى الغاشم على بلادنا الحبيب ولكن المرتبات حق قانوني  لكل موظف وموظفه ..

وهذه رسالتنا اليك ياحكومة الانقاذ الوطني اتمني منك سرعة الاستجابة في انقاذ اكثر من مليون موظف يمني من المجاعة...

حول الموقع

سام برس