سام برس / إب/حميدالطاهري
بحضور المهندس عقيل فاضل رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب وقيادات وكوادر المؤتمر من مختلف الدوائر بمديريات المحافظة أقيم مساء الانثين أمسية رمضانية لقيادات وكوادر المؤتمر الشعبي وفي الامسية ألقى الدكتور علي الزنم رئيس الدائرة السياسية للمؤتمر الشعبي العام بالمحافظة كلمةً ترحّب في قيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام وعن تأريخ الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الأسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام الحافل بالعطاء والتضحية من اجل الوطن ،وعن الميثاق الوطني قال الزنم ان المثياق الوطني هو دستور كل يمني ومؤتمري وحزب المؤتمر هو حزب الجميع وان المثياق الوطني هووثيقة جامعة فلم نجد أكبر من الميثاق الوطني الذي صاغه كل أبناء الشعب اليمني فيجب علينا ان نتحمل أخلاقيات الميثاق الوطني . كما شكر كل من حضر من كافة المديريات الذين يبادلون الزعيم الصالح  الوفاء بالوفاء سواء في وقت الحرب أو السلم ، الأزمة أو الرخاء . المؤتمر هوالمرجع الأساسي لكل أحزاب الوطن .

من جانبه القى المهندس عقيل فاضل رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة كلمةً  رحّب فيها بقيادات وكوادر المؤتمر الشعبي العام وقال أنقل اليكم  تحيات وتهاني الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الاسبق رئيس المؤتمر الشعبي العام. كما حيّا الجميع على التفاعل والحضور قائلاً : أحييكم وأحيي كل مؤتمري أحييكم وأحيي من خلالكم أبناء الجيش واللجان الشعبية الذين يلقنون الغزاة ويمرغون ويحرقون احدث الأسلحة العسكرية بأقدم الأسلحة ، ليس الأسلحة من تصنع النصر بل الرجال من يصنعون النصر ويرفدون الجبهات . أحييكم وأنتم تنتمون لحزب سلّم السلطة من اجل حقن الدماء بل الأحزاب الاخرى تسفك الدماء من اجل السلطة .

واشارفاضل ان الميثاق الوطني ينبثق من الشريعة الإسلامية .وعلينا العمل فيها كونه وثقية كل يمني حر ومؤتمري وقال رئيس مؤتمر إب ان  منجرات الزعيم صالح هي منجزات تاريخية عظمية ومن اهم منجزاته ، تحقق الوحدة ،و المستشفى والطريق يذكرنا بعلي عبدالله صالح . الذي يحقق المعجزات لكل ابناء اليمن في ظل حكمه لليمت وقال فاضل ان وسطية المؤتمر فانه  الذي لا يتاجر بالدين لديه علماء لكن علماء أوفياء  والمؤتمر هو حزب الوطن والحرب الرائد في بناء اليمن واضاف رئيس مؤتمر إب  توحيد الجبهة الداخلية وتعزيزة روح المحبه واخاء وعلينا ان نحمي وطنا بالروح والدم دفاعآ عن كل شبرا فيه

مشيرا الي ان خير أبناء اليمن يجمتعوا في صنعاء الذين لمناقشة توحيدالجبهة الداخلية ونحن من هنا نعزز هذا الاجتماع لتوحيد الصف والوقوف  العدوان السعودي الامريكي الغاشم على بلادنا أرضآ وأنسانآ

ودعى فاضل قيادات وكوراد المؤتمر توحيد الصف المؤتمري  والتكافل الاجتماعي وان نحل مشاكلنا بأنفسنا ، والمؤتمر هو البيت اليمني الآمن وعلينا العمل في مبادئ  الروح الوطني الميثاق الوطني ولم نستخدم الجوامع والعنف . ودعا فاضل الجميع الى بذل الجهود لإستقطاب الأعضاء الجدد الى المؤتمر وتوزيع بطائق الإنتساب .

وناقشوا الحاضرون في الامسية العديد من القضايا على الساحة الوطنية والحزبية وقضايا ابناء المحافظة وغيرها من القضايا الهام ..

حول الموقع

سام برس