بقلم / محمود كامل الكومى
الشيطان يستحضر العفاريت ..
 من يلعب مع الشيطان لابد أن يصاب بمارج من ناره ..
شيطان العالم الأمريكى الصهيونى , قادراً على أن يحرق العفريت فور أن يؤدى دوره .
الشيطان يتلون بكل الألوان , بعد أن يشعلها ناراً , يحاول أن يتحايل لِيُوهم البشرية أنه ليس التتار, وأنه الملاك القادر على تخليص العالم من العفاريت – التى مولت الأرهاب – بعد ما أدت مهمتها بأحراق الأخضر واليابس بأقتدار .

جسدت ال C  I  A , ومافيا رجال المال والأعمال وبارونات المخدرات , وشركات السلاح واللوبى الصهيونى , الشيطان الجديد فى صورة "ترامب",التى أنبعثت من فاهه- قبل تنصيبه- شظايا النار ضد الأسلام والمسلمين , والعروبة , وبدى يريد حرق قضية شعبنا الفلسطينى,ويدشن لأسرائيل دولة يهودية عاصمتها القدس شرقا وغربا .

الأسر الحاكمة الخليجية , صنيعة الأستعمار البريطانى وعلى العهد صارت مع وريثه الشيطان الأمريكى , كونت آلية صهيونية , جسدتها فى مجلس التعاون الخليجى للقضاء على الجامعة العربية وتفتيت دولها من أجل أمن بنى صهيون ودان لها ذلك.

خُلِقت القاعدة من رحم بن لادن السعودى الذى تخرج من تحت يديه كثير من المريدين السعوديين ,وناصره السادات بتصدير أفراد من الجماعات المتأسلمة وحركة الأخوان للجهاد فى أفغانستان ضد الكفر والألحاد (كما روجوا) المتمثل فى الأتحاد السوفيتى , حتى تحقق للشيطان الأمريكى التفرد بشعوب العالم ليُصليها نار.

مع ترويج كوندليزا رايز للفوضى الخلاقة – بدت حكومتى قطر والسعودية عفريتا الشيطان , ومع البعض من دول مجلس التعاون الخليجى شاركوا الناتو بالطيران تدمير ليبيا وتسعير الأرهاب وأشعال ارضها نار.

أنفردت قطر بتمويل أرهاب الأخوان المسلمين فى مصر , وتمادت بأحتضانهم رغم لفظ الشعب المصرى لحكمهم .
سوريا كانت الأوفر حظاًبخطط الشيطان مولا عفريتا الشيطان ( قطر والسعودية)كل الجماعات الأرهابية لتدمير سوريا , فتمددت داعش والنصرة وغيرهم ممن أحاطتهم أسرائيل بعناية الصحة والعلاج , والى العراق تمول الأرهاب منهما بسخاء .

شارك الطيران القطرى والسعودى والأماراتى والأردنى , الشيطان الأمريكى قصف الأراضى السورية , وأسقاط المؤن والذخائر للفصائل الأرهابية.

بعد التنصيب تصاعدت السنة اللهب من شيطان "ترامب" , لابد لحكام الخليج من دفع فاتورة حماية عروشهم !!
بعد صدور قانون "جاستا" هدد ترامب المملكة بالأفلاس.
من الرياض قاد الشيطان الأمريكى 3 قمم خليجية , عربية ,أسلامية , وصارالاِمام ,وتحصل على 460 مليار دولار من المملكة السعودية , فكانت الضوء الأخضر للعفاريت لأسقاط العفريت القطرى , الذى حاول ان يتفرد وهو نتوء فى مواجهة مملكة الرمال.

 من قبل أشعلت  العفاريت القطرية السعودية مؤخراً قرون استشعارها لنطح "مصر " وصارالتعاون فيما  بينهما  على الخراب والأندماج ,فى تجسيد جديد لخطط الصهيونية التى أجهضها الزعيم جمال عبد الناصر فى الخمسينات لبناء سد النهضة عند منابع النيل فى أثيوبيا لشح المياه عن شعب مصر -- فبعد العمل الارهابى بسقوط الطائرة الروسية فى شرم الشيخ لينهى على السياحة كمصدر للدخل القومى المصرى , وقطع شركة أرامكو السعودية البترول عن مصر ---تحالفت السعودية وقطر ومدا الجسور لأثيوبيا , وزار وزراء سعوديين وقطريين موقع سد النهضة وحثوا المسؤلين فى أديس أبابا على سرعة أنجازه وقدموا لهم الأموال اللازمة من أجل أن يسرعوا الخطى لتعطيش الشعب المصرى – وكانت تيران وصنافير قد أزالت ورقة التوت من على عورة العفريت السعودى بمطالبة ولى ولى العهد السعودى بهما رغما عن ارادة الشعب المصرى الذى تجسدت فى حكم المحكمة الأدارية العليا .

حينما يريد الفاعل الأصلى أن يوهم الجميع ببرائته -ينقلب على شريكه فى الجريمة
, أما أن تحاكم السعودية (الفاعل الأصلى للأرهاب من أيام القاعده وبن لادن فى أفغانستان) قطر شريكها فى الأرهاب !!
 - فتلك مصيبة , ليفلت الجانى ليس من العقاب فقط , ولكن من قطع يده , ل تصير يداً طولى لأسرائيل وأمريكا فى المنطقة العربية .

 مسرحية الدراما بين قطر من جانب والسعودية والأمارات والبحرين ومصر من جانب آخر ,صنعتها المخابرات الأمريكية والموساد  عقب تصريحات قيل انها منسوبه ل"تميم" الأمير القطرى – ومحاولة الأيهام بأن قطر ذاب فى حب ايران والمقاومة الفلسطينية واللبنانية ,خلافا لعداء السعودية لايران ,على الرغم من أعلان "تميم" الكيان الصهيونى صديق حميم , فلم يكن له  شفيع - وعقب قمم الرياض بين الرئيس الأمريكى وقادة دول مجلس التعاون الخليجى وبعض الدول الاسلامية لتدشين العداء لأيران وتصنيف المقاومة ضد اسرائيل أرهاب- ليضحى حكام قطر أمثولة لكل من يفكر أن يتعاطف مع المقاومة التى تناضل ضد أسرائيل ولكى تكون  أيران هى العدو المصيرى وأسرائيل هى البيان لكل من يريد أن يعيش فى أمان .

وهم الحب لأيران من جانب العفريت القطرى , ومظاهر العداء لاِيران من جانب العفريت السعودى برعاية الشيطان الأمريكى - مجسدا فى "الاِمام ترامب" -أنتجت اليوم أرهابا على البرلمان الاِيرانى ومرقد الأمام الخومينى نتج عنه عديد من الشهداء والجرحى , فى رسالة مفادها اذا كنتم تحاولون أن تصدوا الأرهاب عنكم من الخارج فى سوريا والعراق , فهاهو قد نقلناه للداخل الاِيرانى الآن .

وفى مخيلة الشيطان الأمريكى نحن من صنعنا العفريت القطرى ونحن القادرين على أن نصرفه من الوجود , ولايبقى اِلا العفريت الآخر ,لكن بعد أن ينفذ ماهو مطلوب منه تجاه ايران , وليعلم أن مصيره بعدها لن يدوم .

كاتب ومحامى - مصرى

حول الموقع

سام برس