سام برس
واصلت القوة الصاروخية والمدفعية للجيش واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية دك مواقع وتجمعات جيش العدو ومرتزقته وتكبيدهم خسائر فادحة.

وقال مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" إن عدداً من الجنود السعوديين لقوا مصرعهم وأصيب آخرون في قصف صاروخي ومدفعي للجيش واللجان استهدف تجمعاتهم غربي المخروق ، خلف موقع السديس ، خلف مدرسة عكافة و رقابة الحمر في نجران و مواقع المعنق ، ملحمة، الكرس في جيزان .

وفي عسير قصفت مدفعية الجيش واللجان تحصينات وتجمعات الجنود السعوديين بموقع الضبعة ، ومنفذ علب محققة إصابات مباشرة ، في حين تم قنص جندي سعودي في موقع نشمة بالربوعة .

وأكد المصدر مصرع وإصابة عدد من المرتزقة في هجومين منفصلين للجيش واللجان على مواقعهم في جبل الهان بالضباب وبني علي في حيفان بمحافظة تعز ، كما تم تدمير معدل 12 تابع للمرتزقة بصاروخ موجه في مديرية ذباب ما أدى إلى مصرع من كانوا على متنه.

ولفت المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان نفذوا هجوما مباغتا على مواقع المرتزقة في يختل شمال المخا أسفر عن مصرع وإصابة عدد منهم وإعطاب آلية ، فيما لقي أربعة من المرتزقة مصرعهم في منطقتي الجحملية والجرة برصاص الجيش واللجان الشعبية .

وفقا للمصدر تمكن أبطال الجيش واللجان من إفشال محاولة زحف للمرتزقة تحت غطاء جوي مكثف لطيران العدوان باتجاه منطقة القرن في مديرية نهم نتج عنها تكبيدهم خسائر فادحه في الأرواح والعتاد ، كما تم تدمير مدرعة تابعة للمرتزقة بصاروخ موجه جنوب القرن .

ونوه المصدر إلى أن وحدة من الجيش واللجان هاجمت أوكار المرتزقة في معسكر السلان بمديرية المصلوب في محافظة الجوف ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

سبأ



حول الموقع

سام برس