سام برس/ الجوف / فيصل الاسود
نفذت جمعية المرأة والطفل الخميس الموافق 13 رمضان توزيع مبالغ مالية  للنساء الارامل والأسر المتضررة من الحرب والصراعات المسلحه لعدد (53)  أمرأة.
تحت شعار (وقل اعملوا فسيرى الله عملكم) وبتمويل سخي من (فاعل خير) تواصل جمعية المراة والطفل  مشاريعها الرمضانية للعام ( 1438هـ - 2017م) بتوزيع (1590000 ) لعدد (53) أمرأة   كمساعدة نقديه  لأمهات الأيتام والفقراء  والنازحين المتضررين من النزاع المسلح الدائر بمحافظة الجوف.

واستهدف المشروع عدد من مديريات الجوف وهي  الحزم -المتون -الغيل -الخلق-المصلوب والاسر النازحه بالحزم  من خارج محافظة ، كما  استفادت كل اسره من المساعدات الماليه بمبلغ وقدره  (30000 ) ر.ي

ويهدف المشروع إلى التخفيف من معاناة الناس  وكمساهمه في توفير الاحتياجات الاساسية والضرورية خلال ايام شهر رمضان المبارك.

هذا وقد عبرن المستفيدات عن  سعادتهن وشكرهن لجمعيه المرأة والطفل على اهتمامها الكبير بالعائلات والأسر والأرامل  والمعاقات والمتضررين من الحرب والصراع  فمثل هذه المشاريع  تساهم في تخفيف المعاناة وتغطي الاحتياجات الاساسية لهذه الاسر المتضررة والمحتاجة.

من جانبها شكرت  رئيسة الجمعية الاستاذه جميله نسم باسمها وباسم المستفدين  ممول المشروع ورجل الخير   .
سائلين المولى عز وجل ان يجزيه الله الاجر والثواب وان يبارك له في ماله .

كما دعت رئيسة الجمعية كل  منظمات المجتمع المدني ورجال الاعمال واهل الخير في  الداخل والخارج إلى أن يحذوا حذوا هذا الرجل العظيم  الذي يتلمس إحتياجات الناس ويسعى إلى إسعادهم في مثل هذه الظروف الصعبه.

حول الموقع

سام برس