سام برس
تلقت رائدة العمل الإنساني صانعة الأمل السيدة معالي العسعوسي برقيات تهان بمناسبة فوزها بجائزة صناع الأمل من أمير دولة الكويت وولي عهده وكبار مسئولي الدولة و الشخصيات ، والعديد من التهاني من مختلف الدول العربية وخاصة من الجمهورية اليمنية .
  حيث تلقت السيدة معالي العسعوسي برقية تهنئة من صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت أعرب فيها عن خالص التهنئة بفوزها بالجائزة تقديراً لإسهاماتها التطوعية والإنسانية ، مشيداً بهذا التكريم المتميز متمنياً لها موفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والنجاح في خدمة الوطن العزيز ورفع رايته ..

 و تلقت صانعة الأمل معالي العسعوسي برقيات تهانٍ من سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح  ولي العهد بدولة الكويت و رئيس مجلس الوزراء ورئيس مجلس الأمة وأعضاء المجلسين وكبار مسئولي الدولة والعديد من الشخصيات البارزة أشادوا فيها بهذا التكريم الذي جاء تتويجاً لجهودها الطيبة وتقديراً لإسهاماتها التطوعية والإنسانية في إغاثة المحتاج وتقديم العون للجميع وتخفيف المعاناة عن المنكوبين في اليمن الشقيق .

وتمنوا لها التوفيق والنجاح في مواصلة جهودها المخلصة وعطائها الصادق وإنجازاتها المتميزة التي تسهم من خلالها في إلهام الكثير من الشباب المحبين للخير في الوطن العربي والعالم ، سائلين المولى عز وجل أن يوفقها في خدمة الكويت وإعلاء رسالتها النبيلة في جميع المحافل .

 كما تلقت العسعوسي سيلاً من التهاني من مختلف الدول العربية وخاصة من اليمن حيث عبر المهنئون عن سعادتهم بهذا الفوز المستحق الذي نالته عن جهودها المخلصة و دورها الصادق في مجال العمل التطوعي والإنساني .

 وأكد المهنئون أن حصول العسعوسي على هذه الجائزة يدعو للفخر والاعتزاز ويجسد تميز جهودها التي تقوم بها لإغاثة ومساعدة الشعب اليمني الشقيق كما يدلل بجلاء على مساعيها المشهودة من أجل خير الإنسانية الأمر الذي يجعلها منارة للعطاء الخيري والتطوعي  .

 واعتبروا هذا التكريم تتويج لمسيرة حافلة من العطاء الإنساني المشهود للشعب اليمني والتي هي محل إعجاب واعتزاز الجميع ، متمنين لها التوفيق والسداد في مسيرتها الإنسانية التي اختارتها منهاجاً لحياتها .

من جانبها عبرت السيدة معالي العسعوسي عن شكرها وامتنانها لكل من هنأها ، مشيدة بالاهتمام بالمرأة العربية ودعمها لإبراز قدراتها و تعزيز دورها في المجتمع وتشجيعها على الانخراط في مختلف البرامج والأنشطة التنموية وصولاً إلى تحقيقها مكانة متميزة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي .

 جدير بالذكر أن السيدة معالي العسعوسي نالت جائزة صناع الأمل إلى جانب أربعة مشاركين آخرين من المملكة المغربية ، جمهورية مصر العربية ، جمهورية العراق و الجمهورية العربية السورية .

 وتعد مبادرة صناع الأمل إحدى المبادرات التي أطلقها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي  لتسليط الضوء على البرامج والمبادرات الإنسانية ، وتوفير الدعم المالي لها لمساعدة أصحابها على مواصلة رسالتهم في صنع الأمل وإحداث فرق إيجابي في حياة الناس .

حول الموقع

سام برس