بقلم/حميدالطاهري
ان الدائرة تدور على ملوك الخليج بما يحدث اليوم من صراعات سياسية وحرب اعلامية ساخنه بين حلفاء الامس ضد الشعب اليمني العظيم وذلك في اتهام القيادة القطرية من القيادة السعودية والبحرينية والاماراتية في تمويل (داعش والقاعدة بأموال كبيرة في القيام بأعمال ارهابية في زعزعة امن واستقرار الدول الخليجية والعربية وغيرها وكذلك اتهام قطر في دعم جماعة الحوثيين في اليمن والتعامل السري مع ايران وغيرها من الاتهامات الموجهه اليها . فالمخطط اليهودي المرسوم من (البيت الابيض ) يدور الان في دول الخليج وذلك بإشعال الفتن والصراعات بين ملوكها وهاهو المخطط اليهودي مستمر بما يحدث بين ملوك خليج قتل الشعوب

المسلمه فاليوم في قطر وغدا في البحرين وبعدها في الدول الاخرى جزاء ماارتكبوا من مجازر وجرائم بحق ابناء شعب الايمان والحكمه وبحق الشعب العراقي والسوري والليبي وغيرهم من الشعوب الاسلامية وهاهم يدفعون الثمن بما ارتكبوا من قتل الملايين من المسلمين في تحالفاتهم دموية مع اعداء الله عزوجل ورسوله الحبيب والمسلمين (اليهود والنصارى) الذين عليهم غضب الله سبحانه وتعالي .

وانه ما يحدث اليوم على القيادة القطرية من توجه اتهامات من حلفائِها وقطع العلاقات الدبلوماسيه من قبل السعودية والامارات والبحرين وعدد من الدول العربية وصراعات سياسية ساخنه بين قادة عواصف الذي تكشف للعالم حقائق سرية حول عواصفهم واعمالهم الاجرامية بحق ابناء الشعوب العربية والاسلامية .

هاهي قنوات الفضائية والوسائل الاعلامية لتلك الملوك تكشف الأسرار السرية حول تحالفاتهم الدموية على شعب الايمان وغيره من الشعوب المسلمه.

فأن الدائرة تدور اليوم على قطر وسوف تشمل قيادات العواصف على الشعوب المسلمه وستأخذ نصيبها والصبر جميل والكيان الاسرائيلي العدو الاكبر للأمة العربية والاسلامية أجهزتة الاستخارابتة تعمل على مدار الساعة لإشعال النار بين قيادات دول الخليج بما يشهد اليوم من عراك سياسي وحرب اعلامية ومع حليفتهم قطر . وإصدار بيانات من البيت السعودي والاماراتي والبحريني في قطع علاقاتهم مع القيادة القطرية وبالإضافة الى قطع العلاقات معها من مصر والسودان والمغرب وغيرها من الدول فهذا نصيب كل من تحالفوا في قتل ابناء اليمن السعيد والشعوب المسلمه الاخرى . والدور قادم على الامارات والبحرين والكويت والسعودية وفق المخططات المعده من البيت الابيض في اشعال الفتن في منطقة الشرق الاوسط .

فياملوك الخليج اتقوا الله عزوجل واحقنوا دماء المسلمين بكل الاوطان ووحدوا الصف والكلمة قبل ان تدور الدائرة عليكم من قبل اليهود والنصارى  اعداء المسلمين عامة .

و دماء المسلمين اغلى الدماء ولكن للاسف اصبحت لديكم بلا ثمن واصبح دماء اليهود والنصارى اغلى من دماء المسلمين فأين الايمان ياملوك دمار الاوطان وقتل الملايين من أبنائها .

فالصبر جميل والله وحده على كل شي قدير وهو الذي سيأخذ بحق عباده من كل ملك ورئيس وحاكم عربي عما قريب . ونقول لكم ياملوك الخليج كفى عواصف دموية وصراعات سياسية مع قيادات الشعوب العربية والاسلامية واجمعوا الشمل ووحدوا الصف قبل ان يأتي يوم الندم الذي لن يرحم منكم أحدا .. ..

حول الموقع

سام برس