سام برس
واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته الوحشية مستخدماً الأسلحة المحرمة دوليا، واستهداف المواقع الأثرية خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة (سبأ) أن طيران العدوان شن غارة على مديرية موزع، وغارة على مديرية المخا وألقى قنبلة عنقودية شرق يختل بمديرية المخا بتعز.

كما شن طيران العدوان ثلاث غارات على منطقة العمري بمديرية ذباب، وألقى قنابل عنقودية جنوب معسكر خالد، وشن غارتين على معسكر خالد، كما شن غارة على منطقة الهاملي في مديرية موزع بتعز.

وفي محافظة صعدة ألقى طيران العدوان، قنابل ضوئية على مديرية شدا، فيما تعرضت مناطق متفرقة من مديرية رازح لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة الساق بمديرية عسيلان بشبوة، وشن خمس غارات على مديرية صرواح كما ألقى أربع قنابل ضوئية على مناطق متفرقة من صرواح بمحافظة مأرب.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة على معسكر الصيانة بصنعاء، وشن غارتين على منطقتي محلي وبني بارق بمديرية نهم.

وفي محافظة حجة شن طيران العدوان السعودي الأمريكي خمس غارات على مديريتي حرض وميدي، وغارتين على وادي خدلان في مديرية مستبأ.

وبين المصدر أن الطيران المعادي ارتكب جريمة بمحافظة الحديدة باستهدافه منزل المواطن زيد محمد بجاش في منطقة موشج بمديرية الخوخة بغارة، ما أدى إلى جرح خمس نساء وثلاثة أطفال في حصيلة غير نهائية.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدف مسجد الجوزي الأثري في مديرية الخوخة في مخالفة صارخة لكل الأعراف والمواثيق الدولي والإنسانية.

حول الموقع

سام برس