بقلم/حميدالطاهري
خواتم مباركة ياحكومة الانقاذ الوطني وكل عام وانتِ ياحكومة بألف خير فانتي حكومة حققت المعجزات التاريخية في حرمان اكثر من مليون موظف وموظفه من المرتبات خلال الاشهر الماضية من عام 2016م والعام الجاري 2017م وايضا حققت امال كل الموظفين في مختلف المرافق الحكومية في عدم صرف المرتبات..

سلام ياحكومة الانقاذ التي حققت الانجازات العملاقة في حرمان موظفي الدولة من مرتباتهم .وخواتم مباركة ايتها الحكومه الفاشله والموظفين يعيشون حياتهم اليومية في معاناة وانت حققتي الانجازات في سعادة الوزراء فأين المرتبات ياحكومة الانقاذ الوطني انقذي الموظفين بما يمرون من وضع قاسي تبكي له القلوب وتدمع له العيون وانت خارج نطاق الخدمة بما يعانيه كل موظف وموظفه في عموم المحافظات والمديريات والمناطق الريفية .. فانت ياحكومة الانقاذ تعيشين في سعادة يومية والموظفين يعيشون حياتهم في اشد المراحل التاريخية التي لم تشهدها اليمن خلال السنوات الماضية .

كلنا نحب اليمن ونفديها بالروح والدم وكلنا ضد العدوان السعودي الامريكي الغاشم على وطننا الغالي وبالروح والدم نفدي (صنعاء وعدن) نفدي كل شبرٍ فيك يايمن .

فاليمن هي نبض قلوبنا وكلنا جنودها نفديها .

ولكن ياحكومة الا يكفي الى اليوم معاناة أكثر من مليون موظف وموظفه بعدم صرف المرتبات كونها حق قانوني كفله الدستور اليمني ويقول المثل (قطع الرأس ولا قطع الراتب ) و الراتب نبض قلوب الموظفين ولاحياة من دونه ياحكومة بن حبتور لقدحققت المعجزات في قطع الراتبو كيف هذا ياحكومة اين ايرادات الدولة ؟

الموظفين يعيشون حياتهم في اشد الظروف القاسية وخواتم مباركة وكل عام والمجلس السياسي الاعلى وانت ياحكومة بخير والوطن الحبيب واهله بالف الف خير . والعيد بقي له ايام قليلة والموظفين لايمتلكون حاجات عيد الفطر المبارك .

خواتم مباركة ياحكومة واين الراتب والموظفين يعيشون في وضع قاسي والعيد على الأبواب
وانتم في غياب عن معاناة الموظفين الذين لايمتلكون مايسد حاجاتهم ومايؤمن حياتهم .

خواتم مباركة ياحكومة الانقاذ والموظفين بلا راتب وكلنا نحب اليمن السعيد ولكن الراتب حق قانوني ياحكومة المعجزات الوطنية في حرمان الموظفين من مرتباتهم .
وكل عام وانت يامجلس السياسي الاعلي وانتِ ياحكومة الانقاذ بالف خير والعيد اقبل والموظفين بلاراتب واتمنى صرف المرتبات ليعيش كافة الموظفين حياة سعيدة فقد ضاقت القلوب والموظفين يعيشون حياتهم في ظروف قاسية في كل مدينة وقرية انقذوا الموظفين قبل ان تحدث المجاعة في يمن العز والكرامة

حول الموقع

سام برس