سام برس / الجوف / الجوف فيصل الا
بتمويل الندوة العالمية للشباب الإسلامي وتنفيذ رواسي للتجارة وبالتعاون مع  جمعية المرأة والطفل م/الجوف
نفذت جمعية المرأة والطفل  مشروع افطار صائم  لعدد 687 وجبة جاهزة وتم توزيعها على  عدد من المساجد التي تمتلئ  بالنازحين والمارين بالطريق من ابناء السبيل.

واستمر المشروع لمدة يومين )من رمضان لعام 1438 لكل  من مسجد الإيمان  ومسجد  الخير ومسجد بلال والجامع الكبير والتي تستقبل اعداد كبيرة من النازحين والمارين بالطرقات من المسافرين وايضا استهدف المشروع تجمع   مخيمات النازحين .
وتمثلت الوجبات المقدمة في الشهر الكريم من الدواجن اللاحمة والماء والعصير وغيره

ويهدف المشروع إلى إدخال الفرحة والسرور على الصائمين وبث روح التكافل بين أفراد المجتمع وكسب الأجر والثواب.

وقد عبر المستفيدين عن  سعادتهم وشكرهم لجمعية المرأة والطفل على اهتمامها بافطار الصائم وخاصةً  النازحين والمارين بالطرقات .

كما شكروا كل من الندوة العالمية للشباب الإسلامي على تمويلها لهذا المشروع من افطار الصائم ، ومؤسسة رواسي للتجاره على تنفيذها هذا المشروع في اليمن -م/الجوف

وتقدمت  رئيسة الجمعية أ/ جميله نسم  بجزيل الشكر والإمتنان للندوة للشباب الإسلامي المموله لهذا المشروع.
و مؤسسة رواسي للتجارة لتنفيذها هذا المشروع في اليمن م /الجوف  سائله المولى عز وجل ان يجزي الجميع خير الجزاء وان يكتب لهم  الأجر والثواب ..

كما وجهت رئيسة الجمعية دعوة ومناشدة لجميع المنظمات الانسانية والمؤسسات الخيرية ولكل رجال  الاعمال  وفاعلي الخير إلى دعم هذه المحافظه المنكوبه والمتضرره  بسبب الحروب المستمره في مثل هذه الظروف  الصعبه التي تمر بها المحافظة..وتقديم العون والمساعدة   لاسر الايتام والارامل والفقراء والنازحين  من مناطق النزاع المسلح الذين يتواجدون في مديرية الحزم

حول الموقع

سام برس