سام برس
مارست المؤسسة الدينية الوهابية في السعودية الكثير من التسلط والقمع والزجر ولاحقت المراة السعودية في كافة مؤسسات ومدن وأسواق وحفلات المملكة تحت شعار الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وتم اعتقال وحبس وجلد الكثير منهن ، إلا ان تلك المؤسسة الموسومة بالنفاق تعجز من ان توبخ اوتوقف او تعتقل او تجلد أميره سعودية ثبت تعريها او سفورها بالصورة والفيديو  .

حيث ظهرت العديد من الصور والمشاهد والفديوهات في تركيا لصور أميرات وامراء على يخت فاخر مساحته 75 متراً مربعاً " سوبر" سعره 160 مليون دولار وكل من على اليخت بالمايوهات في حالة انس وانسجام مع ظهور كامل الجسد بإستثناء الاماكن الحساسة في بحر إيجه بمدينة بودروم التركية. مما أثار قلق واستغراب الكثير من الاتراك المسلمين والاسر السعودية المحافظة في ظل سكوت تام لعلماء السعودية الذين شغلوا العالم بالحلال والحرام والوجه والكفين والمفاتن وعدم السماح للمراة بقيادة السيارة وضرورة وجود محرم .

وظهرت على  أميرات وأمراء سعوديون يستمتعون بالمدينة "الجنة" التي قدم ناد على شاطئها متعة ركوب الـ"جت سكي" للأمراء.
وكان يرافق أعضاء العائلة المالكة، حرس خاص من وحدة الحماية السعودية لعدم اقتراب اي شخث من العائلة ، أثناء ركوبهم الـ"جت سكي"، وأثناء العشاء في أحد المطاعم الشهيرة حيث تركوا بقشيشا قيمته 500 يورو للنادل ، بحسب مانقلته "    ".

وحسب وكالة دوغان فإن المجموعة المكونة من 14 شخصاً أمضت يومين على ساحل هذه المدينة السياحية الشهيرة في تركيا والمعروفة بجمال طبيعتها وشاطئها، على متن يخت ملك لعائلة بريطانية .

وبحسب صحيفة حرييت فإن المجموعة كانت تضم أمراء وأميرات وشيوخاً سعوديين منهم الأميرة أميرة الطويل، والأميرة سارة بن طلال بن عبد العزيز آل سعود ووليد بن إبراهيم الإبراهيم وغيرهم.

واختتمت المجموعة رحلتها بحضور حفل بأحد المطاعم المشهورة في المدينة وتحديداً في منطقة يليكفافك السياحية، وقد كلفهم العشاء قرابة 20 ألف ليرة تركية أي ما يقابل 5 آلاف يورو، وأشارت ملييت إلى الإكرامية التي تم دفعها للنادل بـ500 يورو.

حول الموقع

سام برس