سام برس/ خاص
كشف مقطع فيديو فضيع على موقع " يوتيوب" عن مدى الانهيار والسقوط الاخلاقي للمئات من الشباب السعودي الذي ظهر في تجمع مفاجىء كقطيع من الحيوانات الجنسية  في أحد المراكز التجارية حول فتيات يتسوقن بالمركز ، مما أدى الى صدمة كبيرة لدى المجتمع السعودي والعربي المحافظ .

حيث تجمع سعوديون مسعورين وأكثر انحلالاً ومراهقه وقاموا بمضايقة أمرأتين أو اكثر من المتسوقات والتجمع حولهن ومطاردتهن دون أن يبدر منهن أي تجاوز او خطاء يستحق التأنيب.

كما ر أظهر الفيديو المؤلم للعدد الكبير للشباب الضايع والصايع الذين رفعوا أصواتهم وأستخدمو بعض العبارات والكلمات الخادشة للحياء التي لايرضاها أي سعودي شريف لامه أواخته وابنته وكأن الناس في غابة  .

 واستغرب الكثير من المواطنين في مواقع التواصل الاجتماعي ذلك السلوك المشين للشباب السعودي الصايع وحالات التصفير والمهاوزة والملاحقة المتعمدة والنظرات الغير بريئة للمراة التي تحولت في ظل ثقافة الضياع والاغواء والتفسخ الى ظاهرة تهدد أركان المجتمع السعودي بعد ان كشف المشهد المريع حالة الرعب والفوضى التي لم يحدث مثلها في اي مركز تجاري او بار او مرقص عربي أو أجنبي .

كما عبر عدد من المواطنين السعوديين عن امتعاضهم الشديد وحالة الصمت المطبق للاجهزة الامنية السعودية التي تحكم بالحديد والنار والغياب الملحوظ لامن المركز التجاري ، واستنكروا وصول الشباب الى درجة " الانحراف " .. وعلق البعض في مواقع التواصل الاجتماعي ان هذه الظاهرة الغير اخلاقية قد تكون بتنسيق مع أجهزة الامن وهيئة الامر بالمعروف الغرض منها تخويف  " المراة " السعودية وترويعها والحد من حرياتها  وطموحاتها المشروعة في التسوق او قيادة السيارة ومشاركة الرجل في العمل وغيره من الاشياء الطبيعية التي كفلتها القوانين والدساتير الانسانية.

وأكد اخرين انه في حالة عدم اهتمام ولي العهد بتلك المشاهد المروعة ومعاقبة من ظهرت صورته في الاساءة الى النساء اللاتي ظهرن في المركز التجاري فإن البلاد لم تستقر وان صوت المرأة السعودية سيصل الى كل المحافل والمنظمات الدولية لوضع حد لاستهداف المراة السعودية في كل مدن المملكة.


حول الموقع

سام برس