سام برس /إب/حميدالطاهري
نجا المهندس عقيل حزام فاضل رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب من محاولة إغتيال من قبل عناصر مسلحة في وسط مدينة إب .

وقال مصدر محلي بمحافظة إب بأن فاضل نجا من محاولة إغتيال في خط الثلاثين وسط  مدينة إب ونتج عن  اطلاق النار عليه إصابة ثلاثة من مرافقية في إصابات خطيرة تم على إثرها إسعافهم إلى أحد مستشفيات مركز عاصمة المحافظة لتلقي العلاج .

واشار المصدر إلى أن تلك العناصر الاجرامية والخارجه عن النظام والقانون اطلقت الرصاص النارية على رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة ومرافقيه مما نتج عن اطلاق النار اصابة مرافقي فاضل.

 مشيرا إلى أن قيادة المحافظة وجهت الاجهزة الامنية بسرعة ضبط تلك العناصر الاجرامية وتقديمهم الى العداله لينالوا جزاءهم العادل والرادع .

ومن جانب أخر ادانت قيادات واعضاء وكوادر المؤتمر الشعبي العام بمحافظة إب ما تعرض له المهندس عقيل فاضل رئيس فرع المؤتمر بالمحافظة من محاولة إغتيال ونتج عنها إصابة ثلاثة من مرافقية وطالبت قيادات اعضاء المؤتمر قيادة السلطة المحلية والاجهزة الامنية بسرعة ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل والرادع بما ارتكبوا من جريمة في محاولة فاشله في إغتيال رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة وليكونوا عبرة للاخرين..

حول الموقع

سام برس