سام برس / ناصر الريمي
كرمت بصنعاء دفعة هلال اليمن من معهد الزهراوي الطبي لعدد 75 طالب وطالبة وذلك برعاية حصرية من فرانس ليه ورسمي من جمعية صنعاء الاجتماعية التنموية.

وفي التكريم الذي حضره وكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي ووكيل وزارة الصحة العامة لقطاع التخطيط والتنمية الدكتور نشوان العطاب، أشار المدير التنفيذي للجمعية هلال البحري إلى أن تكريم دفعة شهيد الوطن عبد القادر هلال جاء بعد عطاء حافل بالجد والمثابرة والإجتهاد طيلة ثلاث سنوات في مجال مساعد طبيب وفني صيدلة وفني مختبرات.

وعبر الصرمي عن سعادته وسعادة امين العاصمه أمين جمعان بختيار اسم دفعه الشهيد عبد القادر هلال .
وقال الصرمي نتيجه مشاغل امين العاصمة فى تسهيل اليوم العالمي للنظافه بعث لكم اجمل التبريكات والتهاني لكل خريجي دفعة هلال اليمن وشكر لكل قياده معهد الزهراوي والمدير التنفيذي لجمعية صنعاء التنموية .
وقدمت جمعية صنعاء فقرة فنية من زهور الجنة وتم تكريم كل زهور الجنة المشاركه من شركه فرانس يمن

واستعرض هلال عن أنشطة الجمعية وإسهامها في الدفع بعجلة التنمية .. مثمنا جهود كل من ساهم ودعم وساند في إقامة هذا الحفل وفي المقدمة أمانة العاصمة ووزارة الصحة.وشركة فرانس ليه وللمدير العلمي الدكتور عبدالله العقاب وكل من ساهم وتشرف بحضور الحفل عضوا مجلس النواب محمد إسماعيل أبو حوريه وعبد السلام هشول والدكتور العلمي عبدالله العقاب مدير شركة فرانس ليه اليمن ووكيل وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل المساعد لطف علاية وأهالي الطلاب، فقرات فنية وفيلم وثائقي عن اللواء الشهيد عبد القادر هلال وإنجازاته في خدمة المواطن والمجتمع اليمني.

حول الموقع

سام برس