سام برس
كشفت وسائل الاعلام عن قصة محزنة ومأساة صدمة الشارع الكويتي ودول الخليج العربي بعد ان لقي أب كويتي يدعى فرج سالم آل دراج المري (30 عاما) وطفله (9 أعوام)حتفهمها " عطشاً " وانغماس سيارتهما في الرمال في  صحراء حفر الباطن بالسعودية .

هذه القصة الانسانية هزة كيان الكثير من الخليجيين الذين يفضلوا السياحة في بعض مدن وصحاري المملكة ، واستحضر البعض مدى المعاناة وحالة الخوف التي سيطرة على الاب وطفلة أثناء ماتقطعت بهم السبل للبحث عن شربة ماء او دليل حكومي اومدني  ينتشلهم وينقذهم من حالة الموت المحقق رغم وسائل التواصل والتكنولوجيا وعشرات الالاف من رجال الامن الذين لايتواجدون الا في المدن وتختفي دورياتهم في الصحاري والقفار التي يتردد عليها الناس.

وبعد البحث والتري والاستقصاء أعلن فريق "عون" للبحث والإنقاذ السعودي، العثور على جثتي أب كويتي وابنه في صحراء حفر الباطن شرقي المملكة، قضيا نحبهما عطشا بعد انطماس سيارتهما في الرمال وارتفاع درجات الحرارة.

حيث تناولت وسائل التواصل الاجتماعي تلم القصة المرعبة والحزينة بعد ان ضلا الطريق وانقطعت اخبارهما والاتصال نتيجة لتقلبات الجو وارتفاع درجة الحرارة محملين المسؤولية التقصيرية الجهات الامنية في السعودية .

ونقلت صحيفة "عكاظ" السعودية، عن المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، العقيد زياد الرقيطي، قوله إنه تم نقل جثماني الضحيتين إلى المستشفى لاستكمال الإجراءات اللازمة تمهيدا لتسليمهما لذويهما.

وأشار المتحدث باسم فريق "عون"، بندر التميمي، إلى مشاركة 18 عضوا في البحث عن المفقودين، مبينا أن ذويهما عثروا على السيارة غائصة في الرمال، وفي مكان ليس ببعيد عنها، عثروا على جثتي الطفل والأب

حول الموقع

سام برس