سام برس/ خاص
أظهر مشهد مرعب في مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس 20 يوليو 2017م ، " فيديو" يوثق اعتداء الامير " سعود بن عبد العزيز " وآخرين بصورة وحشية على مغترب يمني في السعودية دون أي ذنب اوجرم ارتكبه ، وكشف الفيديو حجم الدماء النازفة والحقد الاعمى ضد اليمنيين والضرب المبرح بالايدي والتهديد بالكلاشنكوف .

وجسد المشهد المروع حالة السقوط الاخلاقي والقيم الدينية وانعدام الضمير عندما وجة الامير السعودي بالصوت والصورة الفاظاً نابية وكلمات تقشعر منها الابدان بعد ان تحول المال سعودي الى سلاح لتدمير الاخلاق واستضعاف واستباحة الانسانية والاجهزة الامنية للغطاء على المجرمين والنعت بكلام يخدش الحياء، منها على سبيل المثال لا الحصر أنت ياقحبة .. ياأبن القحبة .. انيك امك القحبة في قبرها مع استمرار الضرب واللكم والسب وتوسل المغترب اليمني بوقف تعذيبه وانتاك كرامته ، بسبب توقيف اليمني المغترب سيارته في الشارع الرئيسي و بالقرب من منزل الامير المجرم  المعتوة والمغرور .

ولولا ان الفيديو تسرب نتيجة للثورة التكنولوجية وتم انزاله ومشاركته من قبل الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي ، كما وثق المغترب اليمني صورته بفيديو اخر يناشد ويتوسل ملك السعودية وولي عهده بإنصافة وهو يبكي ،  لاصبح المغترب اليمني في خبر كان كأمثاله من المغتربين والمغتربات من الباكستانيين والبنغال والمصريين والمغربيين والسودانيين والسوريين واللبنانيين الذين يذوقون سؤ العذاب في السعودي ويتعرضون للارهاب النفسي والجسدي دون تطالهم يد العدالة كونهم أمراء من العائلة السعودية.

هذا المشهد المروع والمخجل والفضيحة الشنيعة دليل واضح على السقوط الانساني والديني وحملات الكراهية المنظمة والمشجعة على استرقاق واستعباد الشعوب في ما يسمى بلاد الحرمين الشريفين وملك وولي عهده محمد بن سلمان يصوران للعالم انهما نصير الاسلام والمسلمين ويستنجدان بالعالم لحماية الاماكن المقدسة زوراً في حين يتم انتهاك اعراض واموال واجساد اليمنيين وغيرهم من العرب والمسلمين.

وفي حين تواترت انبأ عن الحرج الكبير للنظام السعودي والقيام بإعتقاله اليوم الخميس ، إلا ان الامير السعودي خالد بن جلوي  نفى اعتقال الامير السفيه ، ورجح آخرون ان اعتقال الامير المجرم ربما لتهدئة الرأي العام الغاضب والاصح الحفاظ عليه من الانتقام منه.

ولهذه الجريمة الارهابية فإننا في هيئة تحرير " سام برس" ننا شد وسائل الاعلام الشريفة والمنظمات الانسانية والقانونية والحقوقية ومحكمة الجنايات الدولية والقوانين الانسانية سرعة تحريك القضية الى اعلى مستوى وعدم التهاون او التستر عليها قبل ان يتم الضغط على المغترب اليمني " الضحية " بالتنازل او تسوية الموضوع بـ " المال " المدنس ليكون كل أمير او غفير عبره للعالم وانتصاراً لحقوق الانسان وبعيداً عن اي مزايدة او تصفية حسابات.

كما ندعو جميع اليمنيين من المغرر بهم والمرتزقة والعملاء الى ادانة واستنكار هذه الجريمة الشنيعة ضد ابناء جلدتهم مهما كان الخلاف والاختلاف والعودي الى بلدهم اليمن حفاظاً على كرامتهم وشرفهم واعراضهم فالوطن يتسع للجميع والعدو التاريخي واحد.

ونورد هنا بعض من تغريدات الناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي التي تأثرت بفضاعة الجريمة وأنهالت بالشتائم على الاميرالسعودي  المسعور سعود بن عبدالعزيز  والذ وصفته تارة بالارهابي واخرى بالداعش وثالثة ، ورابع قال أمثال هاذا المجرم المنحط الذي يلعب بأموال السعوديين سيستمر في مزيد من التكبر على المواطنين ولكن يجب ان لا يصمتوا ويجعلو كرامتهم عاليه .

في حين علق آخر المشكلة العاهر السعودي #سلقان_بن_عبدالإنجليز فارض علينا ضرائب عشان إبن القحبة ذا وأمثاله من عيال الموسوس مرخان
#امير_يعتدي_علي_مواطنين

نص التغريدات :

غانم الدوسري‏حساب موثّق @GhanemAlmasarir  20 سقبل 20 ساعة
المزيد
 أمير سعودي يعتدي على مواطنيين ويهينهم.
اتمنى ان يصل الهاشتاق ترند لكي يعرف العالم العبودية التي يعيشها الشعب .
#امير_يعتدي_على_مواطنين

jamal SENaN @senan_jamal
انا صاحب الفيديوالذي في السيارةصحيح اميرتعدى عليا ضربنا تحت تهديد السلاح أناشد ولي العهد محمد بن سلمان ينصف للي منه #امير_يعتدي_علي_مواطنين pic.twitter.com/51nSoTL5qC

aMal SENaN @senan_jamal
هذا الفيديو توضيح لكم يا شباب انا مظلوم والله العظيم pic.twitter.com/IFsSHIozxL
10:04 مساءً - 19 Jul 2017

غانم الدوسري‏حساب موثّق @GhanemAlmasarir  ساعةقبل 1 من الساعات
المزيد
 الامير خالد بن جلوي  ينفي اعتقال الامير السفيه!
https://twitter.com/OrgFuture/status/887858080498823170 …
#امير_يعتدي_علي_مواطنين

غانم الدوسري ? @GhanemAlmasarir
شوفوا وجه المجرم الخسيس#امير_يعتدي_علي_مواطنين
10:34 مساءً - 19 Jul 2017

nemAlmasarir
وجه داعشي تفوو عليه

علي أحمد الذاري‏ @abubadraldin1  13 سقبل 13 ساعة
المزيد
ردًا على @GhanemAlmasarir
أمثال هاذا المجرم المنحط الذي يلعب بأموال السعوديين
سيستمر في مزيد من التكبر على المواطنين ولكن يجب انلا يصمتوا ويجعلو كرامتهم عاليه


 Maher‏ @ArchMaher  13 سقبل 13 ساعة
المزيد
ردًا على @GhanemAlmasarir
صاحب سمو داعشي

الشيخ لويس.‏ @KsaFreee  13 سقبل 13 ساعة
المزيد
ردًا على @GhanemAlmasarir
داعشي ابن حرام

د. محب ولاة أمره‏ @_KSA1438  14 سقبل 14 ساعة
المزيد
ردًا على @GhanemAlmasarir
المشكلة العاهر السعودي #سلقان_بن_عبدالإنجليز فارض علينا ضرائب عشان إبن القحبة ذا وأمثاله من عيال الموسوس مرخان
#امير_يعتدي_علي_مواطنين


حول الموقع

سام برس