سام برس إب/حميدالطاهري
وجه محافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح خلال رئاستة للإجتماع أمس بحضور الشيخ عبدالواحد المروعي وكيل المحافظة للشؤون الفنية ومسؤولين مكتبي الأشغال العامة والطرق وفرع الهيئة العامة للطرق والجسور إنذار حول مايمارسونه من مخالفات قانونية.

وقال المحافظ صلاح اننا في قيادة المحافظة لن نتهاون مع أي مسؤول منكم وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية اذا لم تمارسون أعمالكم وفقا للنظام والقانون وعدم ارتكاب المخالفات القانونية

ومنحَ محافظ إب مهله لمسؤولي المكتبين لمدة أسبوع وذلك في القيام في إزالة المخلفات من سوائل مدينة إب بما يكفل وضع حد للكارثة التي ستتضرر منها أبناء مدينة إب   جراء هطول الامطار الغزيرة التي تشهدها محافظة إب السلام لكل أبناء يمن الايمان والحكمه .

وحذر المحافظ صلاح أؤلئك المسؤولين من عدم ارتكابهم المخالفات القانونية والعمل بروح الفريق الواحد في خدمة أبناء المحافظة على الوجه المطلوب .

وأكد اللواء صلاح بأنه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية الصارمه على أي مسؤول مخالف في مكتبي الاشغال العامة والطرق وفرع الهيئة العامة للطرق والجسور ومنحهم اجازه مفتوحه من أعمالهم واحالتهم إلى الجهة المختصة للتحقيق معهم حول ماارتكبوا من مخالفات قانونية وغيرها من أعمال مخالفة ..

وكلف المحافظ صلاح وكيل المحافظة المروعي في النزول الميداني للإطلاع على سير أعمال مسؤولين تلك المكاتب ورفع تقرير الى قيادة المحافظة وعلى ضوئه سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية الصارمه ضد المخالفين فيها

حول الموقع

سام برس