سام برس / ناصر الريمي
اقيم بمحافظة ريمة حفلاً بمناسبة تكريم ثلاثة من لاعبي المنتخب الوطني للناشئين بصنعاء.

وبدا الحفل التكريمي بالنشيد اللوطني واية من القران الكريم وكلمة ترحيب القاها  الشيخ مراد بن حمود الشايف مدير اللجنة الثورية بمحافظه ريمة ، رحبا فيها بالرئيس صالح الصماد وحكومة دولة بن حبتور ومحافظ المحافظة العمري ، وقال الشايف ان هذ الفوز لمنتخب الناشئين رغم الضروف الاستثنائية و فارق الإمكانيات بين منتخبنا والمنتخبات المنافسة والعدوان الذي دمر المنشآت الشبابية والرياضية وحصاره الجائر للوطن ، ان الفوز الكبير من متخبنا والانتصارات العظيمة في الميادين التي يصدرها ابناء الجيش واللجان الشعبية هي انتصارات تاريخيه جديده لليمن .

في حين كرم محافظ محافظ ريمة حسن عبدالله العمري والشيخ مراد بن حمود الشايق ومديرعام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة سمير النخلي ثلاتة من لاعبي المنتخب الوطني لناشئين لكرة القدم من أبناء المحافظه وذلك لإسهامهم الايجابي في تأهل المنتخب إلى نهائيات كاس آسيا.

وخلال حفل التكريم الذي حضره عدد من القيادات المحلية والتنفيذية والمجتمعية اشاد المحافظ العمري بما قدمه اللاعبون عبدالرحمن الريمي حارس المنتخب وسلطان الوليدي وحمزة الريمي وذلك خلال تصفيات المجموعة الخامسة التي جرت في قطر أواخر شهر سبتمبر الماضي.

وقال لقد مثلتم اليمن أفضل تمثيل وأدخلتم الفرحة إلى قلوب كافة اليمنيين جميعا ورفعتم اسم ريمة عاليا بهذا التأهل المستحق رغم فارق الإمكانيات بين منتخبنا والمنتخبات المنافسة والعدوان الذي دمر المنشآت الشبابية والرياضية وحصاره الجائر للوطن .

ووجه محافظ ريمة مكتب الاوقاف بمنح كل لاعب قطعة ارض بعاصمة المحافظة الجبين تكريما وتقديرا لهم على ما قدموه من مستوى مشرف مع منتخب الناشئين خلال التصفيات.

من جانبه ثمن مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة سمير النخلي إهتمام قيادة المحافظة وكافة أبناءها وتشجيعهم ووقوفهم خلف اعضاء المنتخب الوطني للناشئين.

حول الموقع

سام برس