سام برس/ المغرب
بمناسبة اليوم العالمي للمدرس الذي يصادف يومه الخميس 05 أكتوبر2017 و في إطار السياسة الجديدة التي ينهجها المجلس الإداري للتعاضدية العامة للتربية الوطنية بقيادة رئيسه السيد ميلود معصيد.

 ومن أجل تجويد العمل التعاضدي وتقريب خدمات التعاضدية من المنخرطات و المنخرطين تفتتح التعاضدية العامة للتربية الوطنية ملحقاتها بمدينة الفقيه بن صالح بحضور السلطة المحلية وممثلي المجالس المنتخبة و هيئات المجتمع المدني وبعض أعضاء المجلس الإداري.

في بداية هذا الحفل رحب السيد المدير الإقليمي بالحضور كما شكر السيد رئيس التعاضدية على المجهودات المبذولة في المجال التعاضدي دون إغفال كافة المتدخلين الذين في إخراج هذا الفضاء الإجتماعي إلى حيز الوجود.

من جهته أكد السيد رئيس التعاضدية على أن افتتاح مركز الاتصال بهذا الإقليم وفي هذا اليوم بالضبط يعتبر هدية من التعاضدية لنساء ورجال التعليم لأن الإعتناء بصحة هذه الفئة يعتبر مدخلا أساسيا لإصلاح المنظومة وفي نفس السياق ذكر السيد الرئيس باستراتيجية التعاضدية التي تروم إلى تقريب وتجويد الخدمات والسهر على راحة كافة المنخرطين والمنخرطات وفي الختام وعد السيد الرئيس بتدشين مزيد من الأوراش في مختلف مناطق المملكة.

حول الموقع

سام برس