سام برس / ناصر احمد الريمي
وجه ذوي الاحتياجات الخاصة في اليمن رسالة عاجلة الى العدوان السعودي ومرتزقته كان عنوانها التحدي والصمود ، كما قدموها الى كل أحرار العالم والى كل المنظمات الحقوقية والإنسانية .

جاء ذلك خلال حفل أقامته كوكبة من المعاقات اليمنيات اللاتي شاركن صباح أمس بالعديد من الفقرات والرسائل البليغة والموجهه الى العالم .

حيث أقامت جمعية التحدي لرعاية وتأهيل المعاقات حفلا فنيا وخطابيا بمناسبة الذكرى الأولى لمجزرة القاعة الكبرى بصنعاء وتدشين العام الدراسي 2017 – 2018 م قدم في الاحتفال عدد من الفقرات الفنية الاستعراضية لزهرات الجمعية.

وتأتي رسالة المعاقات تعبيرا عن ما يتعرض له الأبرياء من القصف المنظم من قبل طيران العدوان السعودي الذي يستهدف الاطفال والساكنين الأمنيين وخلف وراءه الاالاف من المعاقين والمعاقات في كل ربوع اليمن، كماهي رسالة موجهه الى كافة المنظمات الدولية والى الأمم المتحدة الى تحمل مسؤوليتها تجاه المجازر التي يتعرض لها الاطفال يوميا ويجب على أحرار العالم مساندة الشعب اليمني والوقوف معه والانتصار لقضاياه الانسانية التي لا يمكن السكوت عنها ولا يمكن لها ان تسقط بالتقادم وانه لا بد من العقاب والمحاسبة وملاحقة القتلة في كل مكان.

كما قدم الفنان عمار الشيخ اغنية عاد اليمن في خير والرائعة آيات الشيخ قدمت اغنية بثينة عين الإنسانية كما ترجمت الأعمال الفنية بلغة الإشارة الرائعة بلقيس الأشموري وقصيدة شعرية عن مجزرة القاعة الكبرى للشاعر عبدالواحد المنتصر وفي نهاية الاحتفال كرمت الجمعية أسرة الشهيد عبدالرحمن الكهالي أحد ضحايا القاعة الكبرى ..
حضر الاحتفال كلا من أ. محمد الديلمي مدير صندوق المعاقين والدكتور عبدالهادي الهمداني رئيس جامعة المستقبل والأستاذة سباء جميل رئيس جمعية التحدي وعدد من الشخصيات البارزة والاجتماعية وعدد من وسائل الاعلام

حول الموقع

سام برس