سام برس / خاص

حريٌّ بالجهات ،أو قُلّ الأشخاص الذين يعملون في جهات رسمية كمكتب رئاسة الجمهورية ووزارة الخارجية ومصلحة أراضي وعقارات الدولة وأي شخص آخر ينظر للأرضية التي تقع في ظهر حمير ، جنوب السفارة القطرية، على أنها مصدر للتّكسُّب والحصول على عمولات مالية مخالفة و بصورة قذرة ورخيصة، أن يحترم نفسه ويبتعد عن هذه السمسرة،قبل الوقوع في بلاليع الفضائح التي ستتكفل بكشفهم واحدا واحدا ،واسما اسما ولن يُستثنى أحد ،من أولئك اللصوص الذين يحاولون إستغلال مناصبهم وإدّعاء إنتمائهم  للإخوة أنصارالله، وفي السابق للإخوان، أواليسار ، أواليمين، وذلك حسب المصلحة،التي يتم التلوّن بلونها، ولون السلطة التي يعتقدون أنها ستحققها لهم بصورة غير عادلة ..

ونثق يقينا أن أنصار الله أكبر من أن يأتيهم فاسد نافذ في وزارة الخارجية مثلا، أو مكتب رئاسة الجمهورية أو مصلحة الأراضي،ويمارس لصوصيته وإبتزازه وحقارته متكئا على أنصار الله ..الذين هم أكبر من بلطجة هوءلاء ولن تنطلي عليهم  ألاعيب وحيل وتقلبات وجوه فاسدين من هذه الأشكال..

لذلك كُلنا ثقة في أن أنصار الله إبتداء من قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، وصولا إلى أصغر شخص وقيادي ومجاهد في هذه الجماعة لا يتشرفون أن يكون ظهرا لمثل هوءلاء الفاسدين ، ولا يقبل أنصا رالله وقيادتهم  أن يقوم أي فاسد ومبتزّ بتشويه باسم أنصار الله ، سواء كان هذا الفاسد وكيلا في الخارجية،أو نافذا في مكتب رئاسة الجمهورية أو مصلحة الأراضي.

لذلك ندعو قيادة انصار الله وشرفاء أنصار الله إلى قطع الطريق أمام قراصنة أرضية ظهر حمير التي هي ملك خالص لمواطنيين،والإطلاع على الحل المنطقي والعادل الذي توصّل إليه الأخ الشيخ صادق أبوشوارب ،عضو اللجنة الثورية العليا بخصوص أرضية ظهر حمير،وتم إقراره من جميع الأطراف،وفي مقدمتهم الأخ رئيس الوزراء .أ.د. عبدالعزيز بن حبتور، ووزير الخارجية.م. هشام شرف، والأطراف المعنية من المواطنيين ،بمن فيهم المالك الحقيقي للأرضية.

مع العلم بأنه قد تم تعويض وزارة الخارجية بأرضية في نفس المكان ، وبأكثر من (230) لبنة .

شاركواووووو...في نشر الحقيقية..أرضية ظهر حمير،جنوب السفارة القطرية،تفضح اللصوص وسماسرة العمولات في الخارجية ومكتب الرئاسة ومصلحة الأراضي.

حول الموقع

سام برس