سام برس / ناصر الريمي
 احتفلت اليوم جمعية المنشدين اليمنيين بتكريم المنشد يحيى المحفدي والاديب الراحل حمود الحباري.

حيث افتتح الحفل بالنشيد الوطني وقراة سورة - الاخلاص - بحضور الوزير الكبسي وعضؤ مجلس الشورى الشيخ يحيى الحباري وعدد من الوكلاء والادباء والكتاب اليمنين وكل وسائل الاعلام والمحبين وابنا المكرمين

والقى وزير الثقافة عبدالله أحمد الكبسي  كلمة اكد أن تواصل الفعاليات الثقافية على الرغم من العدوان يمثل رسالة قوية في هذه الظروف الاستتنائبه ، وأكد ان اليمنيين سينتصرون لقضيتهم العادلة.

وأشاد عضو مجلس الشورى ورجل الاعمال الشيخ يحيى الحباري باحتفالية التكريم للمنشد يحيى محمد المحفدي والأديب الراحل حمود احمد الحباري ، كما اعتبر الحباري الحضور الكبير للفعالية دليل على قوة اليمنيين وخصوصية وعيهم الحضاري والثقاقي مؤكداً على اهتمام محموعة شركة الحباري بمثل هذه الفعاليات الثقافية وتقديم الدعم الكافي حفاظاً على حضارتنا وتاريخنا وتراثنا .

كما عبر عن سعادته وسعادة كل ال الحباري بهذا التكريم للاديب الراحل حمود احمد الحباري والمنشد يحيى المحفدي.

كما قدم الحباري الشكر للوزير الكبسي ورئيس اتحاد المنشدين اليمنين الاستاد على محسن الاكوع على أهمية الاهتمام بهذه الفعالية.

 وفي كلمة المنشد يحيى المحفدي قال ان تكريمي اليوم هو تكريم لكل المنشدين اليمنين ، كما قدم ثلاث مقطوعات من النشيد والتهليل وتقدم بالشكر والتقدير لورير الثقافة ورئيس اتحاد المنشدين اليمنين بهذا التكريم.

وقال الكاتب والاديب والشاعر الديلمي في كلمته ان تكريم المحفدي والاديب الراحل حمود الحباري يؤكد فشل العدوان ونصر حضارته وثقافتنا وتاريخنا وتراتنا ، ثم القى قصيدة شعرية نالت استحسان الحاضرين

حول الموقع

سام برس