سام برس
تمكن الجيش المصري من تحرير نقيب الشرطة البطل محمد الحايس خلال القيام بعملية نوعية نفذها سلاح الجو المصري ، ما ادى الى  صعق وقتل عدد من العناصر الارهابية في واحات مصر .

وأعلن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية تحرير نقيب الشرطة محمد الحايس الذي اختطفته المجموعة الارهابية التي هاجمت مأمورية للشرطة في طريق الواحات منذ أيام.

وقال المتحدث العسكري إن الحايس تم نقله إلى إحدى مستشفيات القوات المسلحة بعد القضاء على العناصر الإرهابية بمنطقة الواحات.

وأضاف في بيان نشره على صفحته على "فيسبوك" أنه "في إطار العملية الناجحة التي قامت بها القوات المسلحة والشرطة والتي أسفرت عن القضاء على عدد كبير من العناصر الإرهابية بطريق الواحات تم تحرير النقيب محمد الحايس من أيدي العناصر الإرهابية، وقد وصل بسلامة الله إلى أحد المطارات العسكرية برفقة عناصر من قوات الصاعقة، وتم نقله إلى إحدى المستشفيات العسكرية لتلقى الرعاية الطبية اللازمة له".

وتأتي هذه العملية الخاطفة بعد تصميم الرئيس عبدالفتاح السيسي وتعهده بإجتثاث الارهاب أينما وجدا ان التفاف الشعب المصري  وثقته في الجيش المصري ويقضته الاجهزة الامنية أدى الى كشف وقتل العشرات من الارهابيين.

حول الموقع

سام برس