الجمعة, 22-يونيو-2018
توقف تصوير فيلم السقا ومنى زكي بشكل مفاجئ
سام برس
رونالدينيو سيتزوج امرأتين في يوم واحد!
سام برس
" اصالة" تحيي أول حفل فني في الرياض
سام برس
قريباً .. غالاكسي نوت 9..في الاسواق
سام برس
اجتماع عاجل في مكة المكرمة برعاية الملك السعودي لدعم الاردن
سام برس
اعترافٌ شُجاعٌ للدكتور قرقاش الوزير الإماراتي بِخَطأ “إبعاد” سورية من الجامِعة العَربيّة..
بقلم/ عبدالباري عطوان
انقذوااااا الأردن!!
بقلم/ أحمد عبدالله الشاوش
الفنانة إليسا تؤجل موعد صدور البومها الجديد بسبب كأس العالم
سام برس
رونالدو يعلن الرحيل عن ريال مدريد
سام برس/ متابعات
قائمة أفضل 9 حواسيب محمولة لعام 2018
سام برس
الهند... ثاني أكبر مستورد للنفط الإيراني يطلب كميات اضافية رغم العقوبات الامريكية
سام برس/ متابعات
القبض على عراقي أعترف باغتصاب وقتل فتاة ألمانية قاصر
سام برس
وقعنا وما نزال نقع...!!
بقلم / جميل مفرِّح
إستقرار أسعار الذهب عند 1293 دولار للاوقية
سام برس
ترمب .. يعلن الانسحاب من الاتفاق النووي مع ايران ويصف الاتفاق بالكارثة والهدام
سام برس/ متابعة / احمد الشاوش

 - أقال نادي ميلانو المنافس في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم مدربه فينشنزو مونتيلا أمس (الاثنين) وعين على الفور لاعب الوسط السابق جينارو جاتوسو بدلا منه، وتمت إقالة مونتيلا بعد يوم واحد من تعادله سلبيا على أرضه

الثلاثاء, 28-نوفمبر-2017
سام برس / متابعات -
أقال نادي ميلانو المنافس في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم مدربه فينشنزو مونتيلا أمس (الاثنين) وعين على الفور لاعب الوسط السابق جينارو جاتوسو بدلا منه، وتمت إقالة مونتيلا بعد يوم واحد من تعادله سلبيا على أرضه أمام تورينو وهو ما ترك ميلانو، الذي انفق أكثر من 200 مليون يورو (239 مليون دولار) عقب نهاية الموسم الماضي، في المركز السابع بدوري الدرجة الأولى برصيد 20 نقطة من 14 مباراة وبفارق 18 نقطة خلف نابولي المتصدر.

وبات جاتوسو الذي يشتهر بروحه القتالية والفائز بكأس العالم 2006 مع ايطاليا، سادس مدرب لميلانو منذ إقالة ماسيمليانو اليجري في كانون الثاني (يناير) 2014، وتولى مونتيلا المسؤولية منذ بداية الموسم الماضي وقاد ميلانو، بطل ايطاليا 18 مرة، لإنهاء الدوري في المركز السادس بجدول الترتيب.
وبات مونتيلا أول مدرب يرحل عن الفريق منذ بيع رئيس الوزراء الايطالي الأسبق سيلفيو برلسكوني النادي لكونسورتيوم بقيادة صينية في صفقة بلغت قيمتها 740 مليون يورو في نيسان (أبريل) الماضي.

وذكر ميلانو في بيان: «نود أن نعبر عن خالص شكرنا للسيد مونتيلا وطاقمه على جهودهم وعملهم الجاد والكياسة المهنية التي تمتعوا بها».
وأمضي جاتوسو (39 عاما) 12 موسما مع ميلانو كلاعب وفاز بلقبين لدوري الدرجة الأولى الايطالي إضافة للقبين لدوري الأبطال ولقب لكأس العالم للأندية ويعرف عنه أنه أحد أقوى اللاعبين في ايطاليا، وتباينت مسيرته كمدرب إلا أنها لم تكن سيئة.

وبدأ جاتوسو مشواره كمدرب مع فريق سيون السويسري في عام 2013 لكنه أقيل عقب ثلاثة أشهر ليتعاقد مع باليرمو المنافس في دوري الدرجة الثانية الايطالي الذي أقاله عقب ست مباريات، وفي عام 2014، جرب جاتوسو حظه مع أوفي كريت اليوناني الذي كان يعاني من مشكلات مالية وكان وفقا لجاتوسو «يعاني لإطعام لاعبيه».

وفاز ميلانو، بطل أوروبا سبع مرات، بأول ست مباريات رسمية هذا الموسم لكنه افتقد للحماسة سريعا وكانت مباراة أول من أمس الرابعة له على التوالي على أرضه في الدوري من دون أن يسجل أي هدف.
عدد مرات القراءة:126

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: