سام برس
خرج اليوم رئيس جماعة انصار الله الحوثيين عن صمته في خطاب متلفز جديد يعتبر هو الاضعف منذ دخول الحوثيين الى العاصمة صنعاء.

ويأتي هذا الخطاب الهزيل والمقتضب بعد آخر خطاب له القاه يوم الخميس بمناسبة المولد النبوي ، والضؤ الاخضر لمهاجمة وقصف منازل العميد طارق محمد عبدالله صالح والسفير احمد علي والشيخ ياسر العواضي.

حيث اتهم الحوثي في خطابه قوات الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح وحزبه "المؤتمر الشعبي العام" بالسعي لإثار الفتن، مطالبا صالح بقوله "أعقل وأنضج" كما دعا الى رفض التهور.

وأضاف الحوثي "هذه الميليشيات تنشر الفتنة"، داعيا "العقلاء والحكماء لعدم السماح لأي كان بالتخريب، وعلى الجميع أن يكونوا على قدر المسؤولية ويتعاونوا مع الدولة".

وأكد عدد من المراقبين والسياسيين ان خطاب السيد عبدالملك الحوثي هو الاضعف ، منذ السيطرة على مقاليد السلطة وقالوا ان رئيس جماعة انصار الله لايدري مايدور على أرض الواقع والتصرفات المشينة والغير مسؤولة للسواد الاعظم من مليشياته في مؤسسات الدولة وغيرها التي اثرت على حساب البطون الجائعة ، ما ادى الى نقمة لدى الشارع اليمني والمؤسستين العسكرية والامنية والجهاز الاداري للدولة.

كما ان العبث بالثروة وتجارة المشتقات النفطية والغاز وعدم ضبط التجار المتلاعبين والاسعار الخيالية التي قتلت المواطن كانت السبب الرئيس في الاحداث الجارية التي بشرت بثورة جديدة ضد العابثين والمقامرين بتضحيات الشهداء في مواقع الشرف والبطولة ورد الاعتبار لثورة السادس والعشرين من سبتمبر.

حول الموقع

سام برس