سام برس
دشن محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان اليوم حملة النظافة وإزالة المخلفات بمدينة عمران التي ينفذها صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر .

وفي التدشين أشاد المحافظ جعمان بجهود قيادة صندوق النظافة في تنفيذ الحملات المستمرة في مختلف الأحياء السكنية والشوارع الرئيسية و الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري لمدينة عمران .

وأشار إلى أهمية تفاعل المواطنين مع جهود النظافة بما يسهم في إظهار المدينة بالمنظر المشرف .. مؤكدا حرص قيادة المحافظة على ازالة جميع المخلفات التي تتواجد في بعض الشوارع وخاصة الفرعية والمناطق والحارات بالمدينة القديمة ومحيطها والمناطق الجديدة والخطوط والشوارع الرئيسية… مثمنا إسهامات اللجنة الدولية للصليب الأحمر في دعم قطاع النظافة .

من جانبه أوضح مدير عام صندوق النظافة والتحسين سلطان القراحي أن الحملة التي ستستمر خمسة عشر يوما تهدف إلى رفع المخلفات من مختلف الشوارع الرئيسية والأحياء السكنية في مديريات (عمران وخمر وثلاء وريده وجبل عيال يزيد ).. لافتا إلى أهمية الحملة في إظهار المدن الرئيسة بالمحافظة بالمظهر الجمالي.

ودعا مدير عام صندوق النظافة المواطنين وأصحاب المحلات التجارية على التعاون مع فرق النظافة من خلال وضع المخلفات في الأماكن المخصصة لها لتسهيل عملية نقلها والتخلص منها ..منوها بأهمية تعاون جهود الجميع لإيجاد بيئة نظيفة خالية من الأوبئة.

وأكد أن عملية النظافة ورفع المخلفات مستمرة في جميع مراكز المحافظة بشكل يومي مثمنا دور عمال النظافة في القيام بواجبهم رغم ما يعانوه من ظروف صعبة جراء العدوان والحصار وانقطاع المرتبات .

حضر التدشين مدير عام الأشغال العامة المهندس يحيى الصعر ومدير عام مديرية عمران مطهر الدرة ومدير مشروع النظافة عبد الكريم الإنسي .

حول الموقع

سام برس