سام برس/ إب/حميدالطاهري
ضبظت أجهزة أمن محافظة إب أفراد إحدى العصابات الإجرامية المتخصصة بجرائم سرقات الدراجات النارية ( المُترات ) في مدينة إب وضواحيها.

وقال مصدر أمني بمحافظة إب أن عملية الضبط جاءت بعد أسابيع من تكثيف رجال أمن أدراة البحث الجنائي من خلال البحث والتحري حيال بلاغات تلقتها ادارة البحث عن سرقات الدراجات النارية في مركز عاصمة المحافظة.

واشار المصدر إلي أن عملية ضبط أحدي العصابات الاجرامية تحت أشراف مباشر من قبل العقيد الركن محمود محسن الأسد مدير عام البحث الجنائي بالمحافظة ونائبه المقدم محمد أحمد الشيخ.

مشيرا إلى أن البداية كانت من خلال الإيقاع بأحد المتهمين في تلك الجرائم، بعد معرفة مكان تواجده كان ضبطه ليتم ضبطه وإيصاله إلي ادراة البحث والتحقيق معه كونه من أخطر المتهمين بجرائم سرقة الدراجات ومن خلال اعترفاته تم الحصول على معلومات في غاية الأهمية وعلى ضوئها زاد رجال أمن التحريات من جهودهم وكثفوا إجراءات البحث والتحري

ولفت المصدر إلي أنه تم ضبط مايقارب لـ 10 دراجة نارية بينها قطع غيار خاصة بدراجات نارية ( مشلحة ) وكذلك تم ضبط وثائق عبارة عن عقود بيع وشراء، ليقوم القائمين بالضبط على تحريز المضبوطات ، ومباشرة عملية مطابقة بياناتها مع بيانات الدرجات النارية المبلغ بسرقتها خلال الفترة الماضية .

وقال المصدر إلي أن رجال البحث الجنائي تمكنوا من القبض على 5 متهمين من شركاء المتهم الأول وتم حجزهم ويجري حاليا التحقيق معهم

حول الموقع

سام برس