سام برس/ حسين الكدس
تعهد البروفسور عبدالعزيز الترب مستشار رئيس الجمهورية الرئيس الفخري للبورد العربي بتقديم كل الدعم للمدربين والمتدربين على كل المستوى.

ونوه في كلمة له في الحفل الذي اقيم يوم امس الخميس بمناسبة اختتام برنامج «مدرب معتمد» باعتماد البورد العربي للاستشارات والتدريب (T.O.T) بقيادة المدرب محمد جسار أن علينا أن نرفع باستمرار العلم والمعرفة والتدريب رغم الحصار والعدوان الظالم والوقح على بلادنا.

مشيرا إلى أنه ومن خلال التدريب لن نسمح لتجار الشنطة من أن ياتوا من خارج اليمن لتدريب أبناءنا وبناتنا، لأن في اليمن كوادر قادرة على أن تعيد اليمن السعيد.

مضيفا أن من راهنوا وما زالوا من انهم يستطيعوا ان يعبثوا في هذا المركز أو في تلك المديرية أو تلك المحافظة أن رهاناتهم فاشلة
مؤكد أننا مع السلام وليس الاستسلام وأن اليمن اليوم اقوى من بكثير مقارنة بما كان في بداية العدوان بصمود شعبه وتحمله رغم أن ما يدخل للبلاد سوى 6% من احتياجاته.

ونوه البرفسور الترب إلى أن بلادنا ستستقبل وفدا أمميا في الاسبوع الاول من العام القادم وسيكون أولى مطالبنا هي وقف العدوان ورفع الحصار الجوي والبري والبحري، مالم فعواصم ومدن دول العدوان ستكون في مرمى صواريخنا.

وفي ختام كلمته طالب الخريجيين التنافس في صناعة اليمن القوي والمقتدر كون الوطن أمانة في أعناق الجميع

وكان قد تلقى اكثر من 30 متدربا على مدى اسبوعين العملية التدريبية وكيفية تصميم برامج التدريب والحقائب التدريبية بالاضافة إلى فن تصميم العروض التدريبية ومهارات العرض والإلقاء.

حول الموقع

سام برس