سام برس
أسعد ظهور الملك المغربي محمد السادس ، الشعب المغربي عقب نجاح العملية التي أجريت له في العاصمة الفرنسية باريس ، وأثارة الصور التي تم تداولها في مواقع التواصل الاجتماعي ردود أفعال كبيرة لدى الشارع المغربي وخارج المغرب ، توجت بالفرحة والسعادة والثناء لله عل ى نجاح العملية وإستعادة الملك عافيته.

حيث أظهرت إحدى الصور لحظة مغادرة العاهل المغربي للمشفى وبيده عصا (عكاز طبي)، وذلك أثناء توجهه إلى قصره في مدينة بيتز الفرنسية، بحسب صحيفة "اليوم 24" المغربية.

في حين عبر عدد من الفنانين والمطربين عن سعادتهم بالحالة الصحية للملك الذي اعتبرته رمزا للمغرب، في صورة نشرتها المطربة سميرة سعيد على صفحتها الخاصة على "إنستغرام"، وكذلك وجه المطرب سعد المجرد الدعوة بالشفاء العاجل للملك وأكد حبه له، من خلال صورة على موقعه الخاص على "إنستغرام".

كما شاركت المطربة أسماء لمنور في توجيه الدعوة بالشفاء العاجل للملك ووضعت صورة على صفحتها الخاصة على "فيسبوك" تجمعها مع الملك.

كما "غردت" المطربة الإماراتية أحلام داعية بالشفاء لسمو الملك، على صفحتها الخاصة على "تويتر"،و تمنت ملكة جمال المغرب إيمان الباني الشفاء العاجل لسموه.

المصدر: وكالات

حول الموقع

سام برس