الخميس, 26-إبريل-2018
التصدي للفساد اولوية المرحلة القادمة
بقلم الدكتور/ ناصر بن يحيى العرجلي

‏صراع باق إلى الأبد
بقلم/ سعدية مفرح

اسرائيل تحاصر نفسها..
بقلم/ بسام ابو شريف

أدونيس وتاريخنـا
بقلم / د. بثينة شعبان

البطشُ شهيدُ الفجرِ وضحيةُ الغدرِ
بقلم / د. مصطفى يوسف اللداوي

هل ستختفي اسرائيل خلال 25 عاما مثلما هدد قائد الجيش الايراني؟..
بقلم/ عبدالباري عطوان

عن دخول واشنطن وخروجها من الشرق الأوسط عبر البوابتين المصرية والسورية
بقلم / فيصل جلول

" اصلاح " قطر" والتباكي على تعز!!؟
بقلم / أحمد عبدالله الشاوش

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الى المغرب لقضا شهر العسل
سام برس
لاعب نادي برشلون "ديمبلي " يحدد مصيره
سام برس
السياحة في انجلترا
سام برس/ متابعات
سماعات ثورية لتنظيف الأذن خلال 35 ثانية
سام برس
الجسمي سعادتي لاتوصف بتلحين وغناء قصائد بن راشد
سام برس
رواية "أعشقني" ملحمة إنسانيّة معاصرة ومستقبليّة
سام برس
ما وراء اللغة
بقلم/ د. بثينة شعبان
لعنة القذافي تحيل ساركوزي الى محكمة الاستئناف بتهمة الفساد واستغلال النفوذ
سام برس
على هامش القيل العظيم محمد القعود
بقلم / جميل مفرح
غضب عارم يجتاح الهند إثر اغتصاب وقتل طفلة في الثامنة من العمر
سام برس
أكثر من 100 صاروخ مجنح للعدوان الثلاثي الغادر على سوريا لدعم الارهاب ، بمباركة قطرية وسعودية لم تزيد الجيش والشعب إلا صمود اً
سام برس
ولي العهد السعودي عدد سكان قطر لايساوون شارع في مصر والاخوان اعداء للرياض والقاهرة
سام برس
وثيقة فرعونية تفضح أقدم جرائم اغتصاب سجلها التاريخ
سام برس
الجيش القطري : يؤكد امتلاكه أفضل منظومة دفاع جوي في العالم ودعم بلاحدود
سام برس

 - أعلنت شركة "إيدج واتر نيتووركس"، الرائدة في السوق في مجال حلول تنظيم وتنسيق وإدارة حوسبة حافة الشبكة، عن توافر الحافة الذكيّة لإمداد الطاقة عبر الإيثرنت "إيدج مارك 2900 إي". تعتبر أجهزة الحافة الذكيّة

السبت, 03-مارس-2018
سام برس -
أعلنت شركة "إيدج واتر نيتووركس"، الرائدة في السوق في مجال حلول تنظيم وتنسيق وإدارة حوسبة حافة الشبكة، عن توافر الحافة الذكيّة لإمداد الطاقة عبر الإيثرنت "إيدج مارك 2900 إي". تعتبر أجهزة الحافة الذكيّة لإمداد الطاقة عبر الإيثرنت "إيدج مارك 2900 إي" من "إيدج واتر نيتووركس" مكيّفة بشكلٍ مثاليّ لتلائم التطبيقات المستضافة للتبادل الفرعي الخاصّ، والتي تتطلّب وظيفة إمداد الطاقة عبر الإيثرنت لتشغيل نقاط نهاية بروتوكول الإنترنت.

ويسمح هذا الحلّ لمزودي الخدمات بالدعم السهل لمواقع تحتوي على أقلّ من 12 هاتف من خلال جهاز واحد (يُمكن للتطبيقات الأكبر أن تستخدم مفاتيح خارجيّة لإمداد الطاقة عبر الإيثرنت). وتُقاس الحافة الذكيّة "إيدج مارك" حسب طلبات المستخدمين، ما يسمح لمزودي الخدمات بتأمين حلول اتصالات صوتية عالية الجودة عبر بروتوكول الإنترنت إلى عملاء من جميع الأحجام وإعدادات الشبكة.

ويقدّم حلّ "إيدج مارك 2900 إي" لإمداد الطاقة عبر الإيثرنت 12 منفذ خاضع لإدارة تامّة لإمداد الطاقة عبر الإيثرنت، بالإضافة إلى اتّصالات ثنائيّة للإيثرنت والشبكات البصريّة العريضة لتوسيع قدرات منصّة حلول تنظيم وتنسيق وإدارة حوسبة حافة الشبكة من "إيدج واتر نيتووركس". ويدعم حلّ "إيدج مارك 2900 إي" لإمداد الطاقة عبر الإيثرنت اتّصالَين عبر الشبكات العريضة يصلان إلى 1 جيجابايت، ويُمكن استعمالهما لتطبيقات الأعمال الصغيرة والمتوسطة. وقال كريس كولستاد، نائب رئيس قسم إدارة المنتجات لدى شركة "إيدج واتر نيتووركس"، في هذا السياق: "يسرّنا الإعلان عن توافر حلّ ’إيدج مارك 2900 إي‘ لإمداد الطاقة عبر الإيثرنت، هو الذي يمكّن مزودي الخدمات من تأمين حلّ شامل لتطبيقات المكاتب الصغيرة".

وتتوفر أيضاً منصّة "إيدج مارك 2900 إي" كجزءٍ من نموذج "كلاود 2 إدج كومبليت" لتوصيل الخدمات والقائم على البرمجيّة كخدمة. ويقدّم "كلاود 2 إدج كومبليت" وظيفة كاملة لمركز التحكّم بالخدمات "إيدج فيو"، وتراخيص مشتركة للبرمجيّات في مجال الاتصالات المتكررة، ودعم وصيانة تقنيّين. ويخفض حاجز الدخول إلى الكثير من العملاء، في ظلّ استبدال الإمداد المقدّم لرأس المال بعرض اشتراك شهري. ويشكّل "كلاود 2 إدج كومبليت" طريقة فعالة وميسورة التكلفة لاستهلاك منتجات وخدمات "إيدج واتر نيتووركس".

المصدر: "ايتوس واير"
عدد مرات القراءة:83

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: