سام برس
قال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ، بإن عدد سكان قطر لايساوون شارع في مصر ، في اشارة الى التقليل من تضخيم قطر ، واكد انه ليس منشغلاً بالازمة القطرية ، وان الملف القطري بيد مسؤول سعودي أصغر من درجة وزير.

جاء ذلك خلال زيارة ولي العهد السعودي القاهرة واجتماعه بسفير الرياض أحمد بن عبدالعزيز القطان وعدد من الصحفيين ورجال الاعلام مساء أمس الاثنين..كما استعرض بن سلمان عدداً من الملفات السياسية والاقتصادية المتعلقة بالوضع الراهن.

وكشف المستشار في الديوان الملكي السعودي، سعود القحطاني، اليوم الثلاثاء 6 مارس/آذار، أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان كشف، خلال لقائه مع الإعلاميين في مصر، سراً، حيث قال: "من يتولى الملف القطري هو زميل عزيز في الخارجية بالمرتبة 12، إضافة للمهام الموكلة له".

ونفى ولي العهد السعودي، بشكل قاطع، تعرض الدول المقاطعة لقطر لضغوط، مشيراً إلى أن دول عدة تسعى إلى حل الأزمة لكن دون ضغوط. وأكد أن الدول الأربع تتعامل مع الأزمة بالطريقة نفسها التي تعاملت بها الولايات المتحدة مع كوبا، أي بترك قطر على الحال الذي هي عليه الآن ولو لسنوات حتى تتراجع عن سياساتها المدمرة للمنطقة.

وقال ولي العهد السعودي أن الإخوان تمكنوا من السيطرة على مفاصل الإمارة القطرية، واصفا الإخوان بأنهم أعداء للسعودية ومصر في آن واحد ، بحسب مانشرته وكالات اعلامية.

حول الموقع

سام برس