الجمعة, 22-يونيو-2018
توقف تصوير فيلم السقا ومنى زكي بشكل مفاجئ
سام برس
رونالدينيو سيتزوج امرأتين في يوم واحد!
سام برس
" اصالة" تحيي أول حفل فني في الرياض
سام برس
قريباً .. غالاكسي نوت 9..في الاسواق
سام برس
اجتماع عاجل في مكة المكرمة برعاية الملك السعودي لدعم الاردن
سام برس
اعترافٌ شُجاعٌ للدكتور قرقاش الوزير الإماراتي بِخَطأ “إبعاد” سورية من الجامِعة العَربيّة..
بقلم/ عبدالباري عطوان
انقذوااااا الأردن!!
بقلم/ أحمد عبدالله الشاوش
الفنانة إليسا تؤجل موعد صدور البومها الجديد بسبب كأس العالم
سام برس
رونالدو يعلن الرحيل عن ريال مدريد
سام برس/ متابعات
قائمة أفضل 9 حواسيب محمولة لعام 2018
سام برس
الهند... ثاني أكبر مستورد للنفط الإيراني يطلب كميات اضافية رغم العقوبات الامريكية
سام برس/ متابعات
القبض على عراقي أعترف باغتصاب وقتل فتاة ألمانية قاصر
سام برس
وقعنا وما نزال نقع...!!
بقلم / جميل مفرِّح
إستقرار أسعار الذهب عند 1293 دولار للاوقية
سام برس
ترمب .. يعلن الانسحاب من الاتفاق النووي مع ايران ويصف الاتفاق بالكارثة والهدام
سام برس/ متابعة / احمد الشاوش

 - تبدأ من يوم غداً الثلاثاء سلسلة الندوات العلمية و النفسية والتوعوية في الفترة من13مارس وحتى18إبريل, والتي ينظمها مركز منارات بصنعاء ومركز الإرشاد والرعاية النفسية بجامعة ذمار, في مقر مركز منارات بصنعاء.

الإثنين, 12-مارس-2018
سام برس -
تبدأ من يوم غداً الثلاثاء سلسلة الندوات العلمية و النفسية والتوعوية في الفترة من13مارس وحتى18إبريل, والتي ينظمها مركز منارات بصنعاء ومركز الإرشاد والرعاية النفسية بجامعة ذمار, في مقر مركز منارات بصنعاء.

واكدت الدكتورة انتصار كرمان, رئيس قسم البحوث وخدمة المجتمع بمركز الارشاد والرعاية النفسية بجامعة ذمار, ان الهدف من تنفيذ هذه الندوات هو "تفعيل الاستراتيجية الوطنية للصحة النفسية في اليمن".

وقالت كرمان: نسعى للتعرف على واقع الصحة النفسية في اليمن وتقديم الحلول المقترحة ولفت نظر المجتمع المحلي والدولي لخطورة ما يعاني منه الشعب اليمني من آثار نفسية مدمرة نتيجة الحرب والصراع والعدوان وتوعية المجتمع اليمني في كيفية التعامل معها والتخفيف من اثارها.

وأشارت ان الحلقة الأولى من سلسلة الندوات تتضمن أوراق عمل الأولى يقدمها أ.د/علي الطارق, استاذ علم النفس بجامعة صنعاء, مدير مركز الارشاد التربوي والنفسي بجامعة صنعاء, في ندوة تحمل عنوان "مفهوم الصحة النفسية بين السواء واللاسواء", بينما يقدم د. سامي الشرعبي, مدير مستشفى الامل للطب النفسي, ورقة العمل الثانية والتي تحمل عنوان "الامراض النفسية في اليمن . الواقع والمشكلات".

وتاتي هذه الندوات برعاية الأخ نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات الأستاذ /محمود عبد القادر الجنيد, وبحضور عدد من الوزارات المختصة, وبالشراكة مركز الارشاد التربوي والنفسي بجامعة صنعاء ، والعيادة النفسية الخيرية (عيادة الرعاية الشاملة) وشركاءها من مستشفيات الطب النفسي ( مستشفى الأمل ، ومستشفى الرسالة ). وتستضيف خيمة مركز منارات الواقع أمام وزارة المالية بصنعاء سلسلة الندوات.
عدد مرات القراءة:185

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: