سام برس
استعرضت مديرة مكتب جمعية العون المباشر في اليمن معالي العسعوسي خلال لقائها مسؤولي عدد من الهيئات والمؤسسات الخيرية بسلطة عمان، أنشطة العون المباشر في اليمن.

وناقشت العسعوسي مع الرئيس التنفيذي للهيئة العمانية للأعمال الخيرية علي بن إبراهيم بن شنون الرئيسي، ومدير فرع ظفار بالهيئة أحمد بن سهيل قطن، والمدير العام لمؤسسة الجسر للأعمال الخيرية أحمد الحارثي ورئيس الغرفة التجارية العمانية المهندس حسين البطحري ومسئولات جمعية الرحمة، إمكانية التعاون لدعم الشعب اليمني.

وحصلت العسعوسي على " وسام الرحمة " نظير ١٠ سنوات من التطوع في مجال العمل الإنساني ودورها في خدمة المحتاجين ونقل تجاربها للآخرين وخصوصاً العاملين في الجمعيات الخيرية ، بحسب ماذكرته " سبأ".

وأعربت مديرة مكتب العون المباشر في اليمن عن تطلعها لتنفيذ أعمال ومشاريع مشتركة مع الأشقاء من سلطنة عمان لدعم الشعب اليمني الذي يمر بأسوأ كارثة إنسانية في العالم وفقاً لتصنيف الأمم المتحدة.

وأشادت بتجربة العمانيين في مجال العمل المجتمعي والتطوع ..مشيرة إلى أن زيارتها إلى هذه الهيئات والمؤسسات هدفت إلى التعريف بأنشطة مكتب اليمن لدى العون المباشر وبحث إمكانية العمل المشترك وتبادل الخبرات في مجال الخدمة المجتمعية والتطوع في العمل الإنساني .

حول الموقع

سام برس