سام برس
عرض رئيس اتحاد الادباء والكتاب اليمنيين - مدير الادارة الثقافية بمؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر، الاستاذ محمد القعود مكتبته النادرة والتي تظم أكثر من 8000 آلاف كتاب من امهات الكتب للبيع ، نتيجة للواقع المرير والمعيشة القاسية التي يمر بها وأطفاله ونتيجة لنوائب الدهر التي التي زلزلت اليمن لاسيما بعد الاحتراب الداخلي والعدوان الخارجي الذي القى بظلاله على معيشة الشعب اليمني.

وعزا القعود السبب الرئيس الى عرض مكتبته للبيع حتى يتمكن من سداد بعض الديوان التي تراكمت عليه وفي مقدمة ذلك تسديد إيجار الشقة التي يسكن فيها والتي اصبح مهددا باخراجه منها خلال الأيام القادمة لعدم تسديد ايجارها منذ ما يقارب العام، بسبب من أدخلوا اليمن في الجحيم وغرسوا أنيابهم ومخالبهم في اجساد واجسام أطفالنا ، بحسب المنشور الذي كتبه في " فيسبوك" .

كما قدم الاديب القعود اعتذاره لنفسه واسرته ولكتبي عن كتابة ونشر هذا الإعلان الموجع الذي لم يكن يتخيل في يوم من الأيام انه سيكتبه وينشره..

نص المنشور :

*مكتبتي معروضة للبيع**

لأن المعاناة لم تعد تطاق ولأن الظروف القاسيةالتي نعيشها في وطنناالحبيب و المكلوم تواصل غرس أنيابها ومخالبها في أجسادنا واجساد أطفالنا..

قررت أنا المدعو محمد القعود المصاب بلعنة الثقافة بيع مكتبتي التي تحتوي على مايقارب أكثر من ثمانية آلاف كتاب في مختلف مجالات المعرفةوالثقافة..والكتب20%منها في مكتبة سكني و80%في مكتبة خاصة بي خارج المسكن.

قررت بيعها لأسدد بعض الديوان التي تراكمت علي وفي مقدمة ذلك تسديد إيجار الشقة التي اسكن فيها والتي اصبحتُ مهددا باخراجي منها خلال الأيام القادمة لعدم تسديد ايجارها منذ ما يقارب العام..!!

*للراغبين في الشراء ولمعاينة الكتب والاتفاق يتم التواصل معي عبر البريد الخاص في صفحتي هذه أو الاتصال عبر الهاتف 772345544

*مع اعتذاري لنفسي ولأسرتي ولكتبي عن كتابة ونشر هذا الإعلان الموجع الذي لم أكن أتخيل في يوم من الأيام انني سأكتبه وانشره..!!
* مع خالص الرجاء من الجميع عدم التعليق مراعاة لمشاعري..وعدم استغلال هذا الإعلان وتوظيفه من قبل البعض في أمور لا علاقة لي بها.

يذكر ان الاستاذ محمد القعود ، هو رئيس اتحادالادباء والكتاب اليمنيين- فرع صنعاء‏ ، خريج العلوم السياسية والاقتصادية من كلية التجارة والاقتصاد بجامعة صنعاء ، كما حصل على البكالوريوس اعلام- صحافة -جامعة صنعاء‏..

حول الموقع

سام برس