سام برس / خاص
طالب حزب اليمن الحر المجلس السياسي الاعلى وحكومة الانقاذ الوطني والنائب العام التصدي الحازم للفساد والممارسات الخاطئة من قبل بعض المسؤلين في الدولة باعتبار ذلك السبيل الامثل للحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان ومخططاته.

وقال رئيس حزب اليمن الحر الدكتور/ناصر بن يحيي العرجلي في بيان صحفي حصل "سام برس" على نسخة منه بان تحقيق النصر على العدو الخارجي يتطلب خطوات جادة في محاصرة الفساد وتضافر الجهود في سبيل الحفاظ على املاك الدولة والمال العام والتصدي للاخطاء والتجاوزات اينما وُجدت ..

مشيرا الى ان قيام مسئول بارز في الطاقم القيادي لحكومة الانقاذ الوطني بالسطو على منزل الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات سابقا في صنعاء والذي اصبح فيما بعد من الاملاك العامة للدولة والذي يحتوي على عدة مباني ومساحته لاتقل عن 3 كيلو متر مربع في قلب العاصمة وتحويله بالقوة وسطوة النفوذ الى ملكيته الخاصة امر مشين ومعيب ولا ينبغي التغاضي عنه ابدا خاصة في ظل هذه الظروف الحرجة التي تمر بها البلاد جراء العدوان والحصار وتداعياتهما الكارثية على الاوضاع الانسانية والخدمية..

مؤكدا بان مثل هذه الممارسات التي يحاول بعض المسئولون والقادة النافذون استغلال نفوذهم وسلطاتهم في السطو على المال العام واملاك الدولة من شانه ان يحدث شرخا عميقا في المجتمع ويؤثر سلبا على صموده الاعجازي امام العدوان .

واكد رئيس"اليمن الحر" على ضرورة تفعيل رؤية بناء الدولة وارساء العمل المؤسسي ومكافحة الفساد بكل اشكاله التي اطلقها الرئيس صالح الصماد عشية احياء الذكرى الثالثة للصمود وعدم التهاون مع اي مفسد مهما كان موقعه.

حول الموقع

سام برس