الثلاثاء, 21-مايو-2019
اوكرانيا بلد غني بالمعالم السياحية والطبيعية
سام برس
الأردن … حفل استقبال السفارة السورية على شرف الوفد البرلماني السوري المشارك باجتماعات الاتحاد البرلماني العربي ال29
سام برس
سامسونغ تكشف عن أحدث إصدارات هواتفها القابلة للطي والجيل الخامس
سام برس/ متابعات
تقرير ..السعودية تمتلك ربع الاحتياطي العربي من الذهب
سام برس
قطر للبترول توقع 3 اتفاقيات مع شركات عالمية بـ 2.4 مليار دولار
سام برس/ متابعات
الفيلم اليمني "10 أيام قبل الزفة" يفوز بجائزة مهرجان أسوان
سام برس
8 كوارث شهدها "فيس بوك" فى 2018
سام برس
بثينة شعبان : أردوغان يسعى لزج تنظيم الإخوان المسلمين في الساحة السياسية السورية
15 مليون كلب تهدد أمن واستقرار مصر ومنظمات الرفق بالحيوان تتلذذ بدماء الضحايا
سام برس
تقديس الجهل!!؟
بقلم / أحمد عبدالله الشاوش
رئيس اركان الجيش الجزائري : لن نسمح بعودة البلاد إلى حقبة سفك الدماء
سام برس
صدور كتاب " شعريّة الوصف في قصص سناء الشعلان"
سام برس
اتفاق "إماراتي - كوري" على بناء أكبر مشروع بالعالم لتخزين النفط
سام برس/ متابعات
"شارل ديغول" الفرنسية تتوجه إلى البحر المتوسط
سام برس
تعرض 7 ناقلات نفط للتفجير في ميناء الفجيرة الاماراتي
سام برس

 - عبر أبناء العاصمة صنعاء، عن تذمرهم وإستياءهم الشديدين، جراء إصرار ملاك وسائل النقل على فرض قيمة الأجرة بسبعين ريال وبعضهم مائة ريال للشخص الواحد، وهو ما يخالف التعميم الصادر من أمانة العاصمة بمطلع مايو الجاري

الأربعاء, 23-مايو-2018
سام برس / صنعاء /رأفت الجُميّل -
عبر أبناء العاصمة صنعاء، عن تذمرهم وإستياءهم الشديدين، جراء إصرار ملاك وسائل النقل على فرض قيمة الأجرة بسبعين ريال وبعضهم مائة ريال للشخص الواحد، وهو ما يخالف التعميم الصادر من أمانة العاصمة بمطلع مايو الجاري، والذي حددت قيمة النقل خمسين ريالا.

وأكدوا -عبر شكوى تقدموا بها للأخ أمين العاصمة- رفض ملاك باصات الأجرة الإلتزام بتطبيق التعميم الصادر من قبل الأمانة، وهو ما اضطر كثير من المواطنين إلى قطع مسافات كبيرة سيرا على الأقدام، بسبب الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه اليمنيين جراء استمرار توقف المرتبات بسبب العدوان الهمجي الذي يشنه تحالف العدوان على اليمن أرضا وإنسانا.

وناشدوا الأستاذ حمود عباد -أمين العاصمة- بضرورة التدخل ووضع حد لإهمال مكتب النقل وتخاذله في تطبيق مثل هذه الإرتفاعات التي تمس المواطنين، خصوصا خلال أيام هذا الشهر الكريم.

ويبرر أصحاب الباصات ارتفاع أجرة النقل بحجة ارتفاع أسعار الغاز، في حين قامت أمانة العاصمة بتخصيص قرابة 40 محطة غاز لتعبئة الباصات وفق التسعيرة الرسمية والمقرة بثلاثة آلاف ريال.

وكانت أمانة العاصمة، قد قالت مطلع مايو الجاري: ن التسعيرة الرسمية لباصات الأجرة في خطوط السير بالأمانة والمحددة بـ 50 ريال للفرد لا زالت كما هي ولم يصدر أي قرار بتغييرها أو رفعها.

وأكد علي السقاف -وكيل أمانة العاصمة لقطاع الخدمات-: إن الرفع في تسعيرة الركوب بمواصلات الأجرة غير قانوني ويزيد من معاناة المواطنين.. مشددا على ضرورة التزام سائقي باصات الأجرة في مختلف الفرز بالتسعيرة المحددة بـ ٥٠ ريال للفرد.

وتابع: تم توجيه مكتب النقل بالأمانة وفروعه بالمديريات ومتعهدي الفرز بعمل حملات للرقابة على باصات الأجرة والفرز ومعرفة مدى الالتزام بتسعيرة الركوب فيها والمحددة بـ٥٠ ريال للفرد، وضبط المخالفين للتسعيرة.

عدد مرات القراءة:271

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق: