سام برس

غادر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان الى العاصمة الروسية موسكو لحضور افتتاحية كأس العالم ومؤازرة المنتخب السعودي تحت عنوان الرياضة والسياسة الذي سيجمعه في لقاء هام مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وأعلن الديوان الملكي السعودي صباح اليوم مغادرة ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان البلاد، متوجها إلى روسيا ، استجابة للدعوة المقدمة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لزيارة جمهورية روسيا الاتحادية ولقاء فخامته وحضور حفل افتتاح بطولة كأس العالم الحادية والعشرين ومباراة المنتخب السعودي ونظيره الروسي".

ويقع المنتخب السعودي في المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا وأوروجواي ومصر ، وسيواجه المنتخب السعودي منتخب روسيا صاحب الأرض والبلد المنظم في المباراة الإفتتاحية اليوم الخميس، ثم منتخب أوروجواي، قبل ختام مشوارهم في المجموعة بديربي عربي أمام منتخب مصر.

ومن المتوقع ان يلتقي الرئيس الروسي الامير محمد بن سلمان بحضور وزراء الدفاع والطاقة الروسي والسعودي ، بحسب ماذكرته وكالة " رويترز" .

كما سيحضر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ومحمد بن سلمان اليوم الخميس حفل افتتاح بطولة كأس العالم الحادية والعشرين لكرة القدم، ومباراة المنتخبين السعودي والروسي في موسكو.

وقال المكتب الصحفي للكرملين، إن الرئيس الروسي سيجري في الكرملين بعد مباراة الافتتاح عددا من اللقاءات مع رؤساء الدول وكبار المسؤولين الأجانب الذين سيحضرون الحفل.

حول الموقع

سام برس