سام برس
أحياناً يكون جمال الروح والجسم واللبس الانيق فتنة وسبباً في اتخاذ قرارات متسرعة خارجة عن اطار العقل والمنطق وأسيراً لكل مايطرح في مواقع التواصل الاجتماعي من أرارا غيرموفقة ، وهو ماأدى الى قرار جائر ضد الاعلامية الكويتة "أمل العوضي" مقدمة برنامج المسابقات الذي كانت تقدمه على قناة مملوكة للحكومة الكويتية ، بذريعة أن ملابسها غير مناسبة لشهر رمضان المبارك ، في حين تظهر الكثير من الاعلاميات الفاتنات بالملابس الشفافة والمكاييج العجيبة على الكثير من القنوات الخليجية والعربية دون ان يُحرك البعض ساكناً ، او يصغ لبعض مايسمى بالمحافظين أو المتطرفين.

وأستغرب عدد من رجال الصحافة والاعلام ، التصرف الغير موفق والقرار المتسرع لقيادة مؤسسة اعلامية عريقة وبلد ينعم بقيم الحرية والديمقراطية " الكويت" بطرد أو إيقاف أمل العوضي التي يتابعها جمهور كبير على مستوى الكويت والخليج والوطن العربي.

وقالت العوضي : "سمعت أحدهم يقول: أوقف أمل العوضي من العرض المباشر الآن، أو سأغلق القناة"، مشيرة إلى حدوث الأمر قبل دقيقتين فقط من انتهاء البث المباشر ، وهو مايدعو الى أكثر من علامة تعجب واستفهام .

وتؤكد مقدمة البرامج أنها كانت حذرة للغاية فيما يتعلق بلباسها خلال شهر رمضان المبارك. وقالت: "بما أن برنامجي يبث في رمضان، كنت أكثر حذرا بشأن عدم معارضة أي من تقاليدنا، فقد اعتنيت بما ارتديته وأيضا الطريقة التي أتكلم بها".

بدورنا في " سام برس " نعلن تظامنا مع الاعلامية أمل العوضي ، ونأمل من قيادة القناة مراجعة القرار وحل أي خلاف أو سؤ فهم عبر تحكيم العقل والحكمة واحترام االمهنة وانسانية الانسان ، واللبس ليس دليل وقار او فجور ، واحترام القيم والاصالة شيء رائع ، وبناء المواقف على ماينشر في تويتر وغيرها ليس حلاً ، ورضاء الناس غاية لاتدرك.

حول الموقع

سام برس