سام برس
انتقل إلى رحمة الله تعالى العقيد/ حسين كريش رائد الأدب الشرطي في اليمن، بعد صراع مع المرض وحياة حافلة وروح وطنية نادرة نابضة بالعطاء والابداع من خلال كتاباته للقصص الجنائية وفق قالب متميز ومؤثر لدى القارىء اليمني والعربي.

وشيع العديد من القيادات الامنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية واهالي منطقة حدة ، جنازة الفقيد صباح اليوم الاحد بعد الصلاة عليه في مسجد السيالي بقرية حدة بالعاصمة صنعاء.

يذكر ان العقيد حسين كريش ، كتب الكثير من المقالات في الجانب الادبي و الاجتماعي والامني والثقافي بطريقة مشوقة تباينت مابين الحزن والفرح والنهايات المأساوية وفقاً للقضايا ومسرح الجريمة وملفات البحث الجنائي التي نهل منها الكثير من القصص الغربية التي عكست بعض قضايا المجتمع في الريف والحضر ، كما لمع نجمة نتيجة لغزارة انتاجه في تغطية وكتابة القصص البوليسية والقضايا الجنائية في عدد من الصحف والمجلات من بينها ، صحيفة الحارس والثورة ومجلة الحراس وغيرها من الصحف.

ولهذا المصاب الجلل تتقدم هيئة تحرير " سام برس" بخالص التعازي والمواساة الى اسرة الفقيد سائلين المولى عز وجل  أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته..  إنا لله وإنا إليه راجعون..

حول الموقع

سام برس