سام برس
بعث أمير دولة الكويت الشيخ صباح جابر الاحمد الصباح  ، برقية تهنئة الى الرئيس رجب طيب اردوغان بمناسبة فوزه بالانتخابات الرئاسية والنيابية  ، كما هنأ امير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد ال ثاني ،  رجب طيب أردوغان بمناسبة الفوز من خلال الاتصال الهاتفي ، والرئيس الصربي ألكساندر فوتشيتش ، والرئيس الفلسطيني محمود عباس، والرئيس السوداني عمر البشير، والرئيس الصومالي محمد فورماجو، والرئيس الباكستاني ممنون حسين ، والرئيس المقدوني جورجي إيفانوف.

ووردت تهاني أخرى من رئيس الوزراء الألباني إيدي راما، ورئيس وزراء المجر فيكتور أوربان، ورئيس المجلس الرئاسي في البوسنة والهرسك بكر عزت بيغوفيتش.

كما هنأ وزير الخارجية اليوناني نيكوس كوسياس ووزير الخارجية الغيني مامدي توري، في اتصالين هاتفيين، نظيرهما التركي مولود جاويش أوغلو هاتفيا بالنجاح الذي حققه حزب "العدالة والتنمية" في الانتخابات.  .

كما هنأ رئيس المجلس الاستشاري الأعلى في حزب السعادة التركي اردوغان في اتصال بنجاح انتخابات 24 يونيو/حزيران وفوزه بالانتخابات الرئاسية

وتوالت التهاني والتبريكات عقب اعلان  المتحدث باسم الحكومة التركية فوز أردوغان في انتخابات الرئاسة اليوم الاحد .

وتمنى الرئيس أردوغان من الله تعالى أن تكون انتخابات 24 يونيو فاتحة خيرٍ على تركيا وشعبها ، كما قال اهنئ شعبنا مجددًا على نصره الديمقراطي الذي تجلى في انتخابات 24 يونيو/حزيران .

حول الموقع

سام برس