سام برس
نفت الإعلامية السعودية، شيرين الرفاعي ، ماتداولته بعض وسائل التواصل الاجتماعي من اشاعات مغرضة وجهت سهامها اليها زوراً من قبل مجموعة ماتزال أسيرة للماضي !!؟، تحت عنوان الحشمة أثناء تغطيتها لتقري تلفزيوني عن قيادة المرأة للسيارة في السعودية.

وأكدت الاعلامية شيرين الرفاعي ، أنها كانت أكثر التزاماً وحشمة ووطنية أثناء تقديم التقرير التلفزيوني.

وقالت الرفاعي "قدمت إلى وطني لأداء مهمة عمل لي بالقناة لتغطية حدث مهم وهو قيادة المرأة للسيارات"، مؤكدة أن ما أثير عنها بمواقع التواصل الاجتماعي غير صحيح، وأنها كانت "بحشمتها وبعباءتها"، قائلة "سوف يظهر الله الحق مما قيل عني".

وكانت السلطات السعودية قد أعلنت في وقت سابق فتحتها تحقيقا بداعي ارتداء "لباس غير لائق" بحق صحافية سعودية تعمل في قناة تلفزيونية في دبي، وذلك بسبب ارتدائها عباءة مفتوحة عند الرقبة أثناء تغطيتها في أحد شوارع الرياض بدء النساء في المملكة بقيادة السيارات ، بحسب صحيفة " عاجل" السعودية.

وقد صورت الصحافية السعودية شيرين الرفاعي التي تعمل في إحدى القنوات تقريرا في شارع بالرياض وهي مرتدية بنطالا أبيض ضيق وعباءة بيضاء تغطي كامل جسدها لكن مع فتحة في العنق وقد غطت رأسها لكن مع ظهور خصلات شعرها ، وهي القشة التي قصمت ظهر الاعلامية الرفاعي ، رغم انها محتشمة

حول الموقع

سام برس