سام برس
عاد الشيخ ناجي بن عبدالعزيز الشايف شيخ مشايخ بكيل وكبير مشائخ اليمن الى صنعاء بعد اقل من أسبوع من تداول خبر اعتراض موكبه في محافظة الجوف.

حيث أحدث توتر كبير لاقى استنكار كل قبائل اليمن عامه وبكيل خاصه التي توافد مشائخها وابنائها بمختلف توجهاتهم وانتمائاتهم منذو سماع الخبر الى منزل الشيخ ناجي بن عبدالعزيز الشايف في صنعاء.

وكذا توافد كبير لابناء قبائل بكيل الى منزله في وادي سريره محافظة الجوف استعداد منهم للرد بالطرق المناسبه التي تمنع تكرار هذه الاعمال الغير محسوبة العواقب فالشيخ ناجي بن عبدالعزيز الشايف يتميز بحب واحترام وتقدير جميع ابناء اليمن ويعتبروه الملاذ الامن لشخصيه تحتضن كل ابناء اليمن.

فكان استقبال رسمي وشعبي من مطار سيئون حمل عدت رسائل من ابرزها ان هؤلاء قبائله وابنائه ولن تمنعهم الانتماءات الحزبيه والطائفيه من التوحد خلف مبدئ القيم والمبادء والاهداف القبليه النبيله فكان رد سريعاً ومدروساً ومنظماً وضربة قاسمة في وجه من لايحسب حساب لهكذا تصرفات طائشه تثير مزيد من الفتن فبدل ان يدخل موكبه بعشر سيارات دخل بموكب اوله في مديرية المتون وآخره في مركز المحافظه الحزم الى ان وصل العاصمة صنعاء والمواكب تنظم للموكب في اكثر من 100 سيارة للموكب .

حول الموقع

سام برس