سام برس
يتقدم موقع ” الأردن العربي ” ممثلا بالمدير العام / الرفيق عاطف زيد الكيلاني ورئيس التحرير / الأستاذ عبد الحفيظ ابو قاعود بأصدق آيات التعزية بشهداء العدوان الإرهابي الكبير في السويداء – سوريا.

وإنها لمناسبة لتهنئة الدولة الوطنية السورية بكل هذه الإنجازات العظيمة على طريق تحرير كل شبر من الأراضي العربية السورية الطاهرة من رجس العصابات المسلحة المدعومة من المحور الصهيوأمريكي الرجعي العربي الأردوغاني .

إننا في ” الأردن العربي “ ، ومنذ الأيام الأولى لهذه الحرب الظالمة على الشقيقة سورية وشعبها البطل ، قد أعلنّا دون مواربة انحيازنا الكامل والصريح الى خندق الدولة الوطنية السورية وخندق المقاومة .

وإننا على يقين – كما كنا دائما وسنبقى – أنّ يوم الإنتصار العظيم على كل تلك العصابات النكفيرية وفكرها الظلامي بات قاب قوسين أو أدني.

الرحمة للشهداء العظام من أبناء محافظة السويداء البطلة …

أحرّ التعازي لأهالي الشهداء وللشعب العربي السوري الكريم …

الشفاء العاجل للجرحى …

النصر القريب لسورية العظيمة …

المدير العام رئيس التحرير

عاطف زيد الكيلاني عبد الحفيظ ابو قاعود

عمّان

الخميس 26/7/2018 م


وجاء فيها يتقدم الحزب الشيوعي اللبناني بخالص العزاء والتضامن مع الشعب السوري وأبناء السويداء إثر الجريمة المريعة التي ارتكبتها المجموعات الإرهابية المسلحة بحق المدنيين العزل. إن مواجهة الإرهاب وجماعاته، هي أولوية وطنية لضمان أمن واستقرار منطقتنا، والوصول إلى حل سياسي ينهي الحرب على قاعدة الدولة الوطنية العلمانية الموحدة التي تؤمن الحقوق الاقتصادية والاجتماعية لكافة أبنائها

حول الموقع

سام برس